آخر الأخباراخبار العالم اليوم › تعرف على روايات الشهود بموقع إطلاق النار على ملهى ليلى بكاليفورنيا..فيديو وصور

صورة الخبر: إطلاق النار على ملهى ليلى بكاليفورنيا
إطلاق النار على ملهى ليلى بكاليفورنيا


أطلق مسلح النيران على رواد ملهى ليلى يدعى "بوردر لاين بار" بمدينة ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، مما أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص.

وأفادت التقارير الأولية للشرطة، أن هناك 6 أشخاص على الأقل أصيبوا بالرصاص، من بينهم ضابط شرطة وحارس الملهى، بعد أن اقتحم مطلق النار المكان بمسدس نصف أتوماتيكى وقنابل الدخان حوالى الساعة 11.20 مساءًا، وتقول الشرطة إن التهديد مازال قائما حيث أن المسلح مازال طليقا حتى كتابة هذه السطور.

وقالت شاهدة عيان لموقع ABC7 الإخبارى: "كنت على الباب الأمامى وأنا أتحدث إلى زوج أمى عندما سمعت صوت الطلقات، فقمت بالتمدد على الأرض فورا ورأيت حارس الأمن يسقط على الأرض بعدما أطلق الرجل عليه الرصاص ثم ألقى القنابل الدخانية وظل يطلق النيران ورأيت الناس فى الداخل يلقون الكراسى من النوافذ لتحطيمها محاولين القفز منها للهروب من المكان وكان المسلح يرتدى نظارات وسترة سوداء، وكان يحمل فى يديه مسدسا كبيرا".


وقال شاهد آخر: "دخل هذا المجنون للمكان ورمى قنبلة دخانية للتشويش على الناس ثم فتح النيران على حلبة الرقص، لقد أخذ العديد من الأرواح الشابة حيث يستضيف الملهى حفلات الجامعات الأربعاء من كل أسبوع".


وقال مسئول فى مكتب شرطة مقاطعة فينتورا، إن حوالى 30 طلقة أطلقت داخل المبنى، ووفقا للتقارير الأولية أن من استطاع الهرب من إطلاق النار اختبأ فى دورات المياه والأدوار العليا للمكان، فى حين فر آخرون ممن تمكنوا من الهرب إلى محطات الوقود القريبة للحصول على المساعدة الطبية، وانتشرت سيارات الشرطة والإسعاف وطائرات الهليكوبتر بالمكان وسط وجود الأهالى المذعورة على أولادها.

https://twitter.com/twitter/statuses/1060450624343498752

صورة الخبر: إطلاق النار على ملهى ليلى بكاليفورنيا

صورة الخبر: إطلاق النار على ملهى ليلى بكاليفورنيا

المصدر: ABC7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على روايات الشهود بموقع إطلاق النار على ملهى ليلى بكاليفورنيا..فيديو وصور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24715

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم