آخر الأخبارعلم وتقنية › قد يكون من الممكن إستخدام ميزة ECG في Apple Watch Series 4 خارج الولايات المتحدة

صورة الخبر: قد يكون من الممكن إستخدام ميزة ECG في Apple Watch Series 4 خارج الولايات المتحدة
قد يكون من الممكن إستخدام ميزة ECG في Apple Watch Series 4 خارج الولايات المتحدة

عندما أعلنت شركة آبل عن الساعة الذكية Apple Watch Series 4، كانت ميزة الرسم التخطيطي للقلب المعروفة إختصارًا بإسم ECG واحدة من أهم الميزات الجديدة في هذه الساعة الذكية. ومع ذلك، أوضحت شركة آبل أن هذه الميزة لن تكون متوفرة عند الإطلاق وأنها ستصل في وقت لاحق. وذكرت الشركة أيضًا أنها ستقتصر على الولايات المتحدة، وهذا على الأقل بسبب الحاجة للحصول على موافقات الهيئات التنظيمية في مختلف البلدان.

ومع ذلك، وفقا لتقرير من المدون Guilherme Rambo من موقع 9to5mac، فيبدو أنه يمكن خداع الساعة الذكية Apple Watch Series 4 لتفعيل ميزة الرسم التخطيطي للقلب حتى إذا لم تكن في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ببساطة عن طريق تغيير منطقتك إلى الولايات المتحدة. وبالنظر إلى أن Apple Watch Series 4 مزودة بالعتاد اللازم لإنشاء رسم تخطيطي للقلب، فهذا يعني من الناحية النظرية أن تغيير منطقتك هو كل ما يتطلبه الأمر لفتح الميزة.

ومع ذلك، وكما يشير Guilherme Rambo، فإن تغيير منطقتك قد يعني تغيير الإعدادات الأخرى أيضًا. مثل تنسيق التاريخ والوقت، ووحدات القياس، وما إلى ذلك، لذلك يجب التفكير في كل ذلك. لاحظ أنه تم للتو تفعيل ميزة الرسم التخطيطي للقلب، وبالتالي فإن كل ما قيل الآن يستند على تعليمات برمجية تم إكتشافها تلمح إلى ذلك، مما يعني أنه من الممكن أن تقوم شركة آبل بإجراء تغييرات في وقت لاحق مما يجعل من الصعب التحايل على هذه الميزة لأن الحكومات المحلية لن تكون سعيدة للغاية بفكرة أن تقوم شركة آبل بإدخال جهاز طبي إلى البلاد دون الحصول على تصريح صحيح.

ومع ذلك، فقد خلصت التقارير السابقة إلى أن الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية في مختلف البلدان قد يستغرق بعض الوقت مما يعني أنه إذا كنت لا تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، فربما قد ترغب في إستخدام Apple Watch Series 3 الرخيصة، ما لم تكن هناك ميزات أخرى في Apple Watch Series 4 تريدها إلى جانب ميزة التخطيط الكهربائي للقلب.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يكون من الممكن إستخدام ميزة ECG في Apple Watch Series 4 خارج الولايات المتحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48726

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager