آخر الأخبارعلم وتقنية › DJI تكشف النقاب رسميا عن الطائرة بدون طيار DJI Mavic 2 Entreprise

صورة الخبر: DJI تكشف النقاب رسميا عن الطائرة بدون طيار DJI Mavic 2 Entreprise
DJI تكشف النقاب رسميا عن الطائرة بدون طيار DJI Mavic 2 Entreprise

عندما يتعلق الأمر بالطائرات بدون طيار، فهناك أنواع مختلفة من الطائرات بدون طيار للإختيار من بينها بحيث يمكن أن تجد طائرات بدون طيار بحجم راحة اليد تستخدم عادة من أجل التسلية، وطائرات بدون طيار كبيرة الحجم تستخدم من أجل التصوير الفوتوغرافي، وأغراض أخرى مثل الشحن والمراقبة على سبيل المثال والحصر. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة DJI هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميًا عن طائرة جديدة بدون طيار تحمل إسم DJI Mavic 2 Entreprise.

ولكن بخلاف طائرات DJI Matrice المكلفة، فيبدو أن طائرة DJI Mavic 2 Enterprise الجديدة موجهة أكثر للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تتطلع إلى البدء بإستخدام الطائرات بدون طيار ولكنها لا تحتاج بالضرورة إلى جميع الميزات الراقية المتاحة في طائرات DJI Matrice، وأيضا لا تريد إنفاق الكثير من المال مقدمًا.

طائرة DJI Mavic 2 Enterprise الجديدة تضم كاميرا بدقة 12 ميغابكسل موضوعة في حامل ثلاثي المحاور. وجدير بالذكر أن هذه الكاميرا ستدعم تقريب بصري بنحو مرتين وتقريب رقمي بنحو ثلاث مرات، وهي الميزات التي تقول شركة DJI بأنها ستساعد في عمليات البحث والإنقاذ وعمليات التفتيش لأنها تسمح للطائرات بدون طيار بالحصول على نظرة فاحصة دون التحليق في إرتفاع يشكل خطرًا على سلامتها.

طائرة DJI Mavic 2 Enterprise الجديدة تدعم كذلك ملحقات إختيارية، مثل الأضواء الكاشفة، ومكبر الصوت، وما إلى ذلك من الملحقات الأخرى. وستكون هناك أيضًا ميزات للأمان مثل ميزة DJI AirSense والتي تسمح لمشغل الطائرة بدون طيار بمعرفة ما إذا كانت هناك طائرات في مكان قريب، وهذا ما سيكون مفيدًا في حالة إذا كنت تشغل الطائرة بدون طيار في منطقة قد تكون مزدحمة بحركة المرور. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تم تسعير DJI Mavic 2 Enterprise بنحو 2000 دولار أمريكي، وهي متاحة للشراء لدى متاجر التجزئة المعتمدة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على DJI تكشف النقاب رسميا عن الطائرة بدون طيار DJI Mavic 2 Entreprise

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92626

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم