آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › بنك ناصر الاجتماعى يوقع بروتوكول لصرف المعاشات من خلال " فورى"

صورة الخبر: بنك ناصر الاجتماعى يوقع بروتوكول لصرف المعاشات من خلال " فورى"
بنك ناصر الاجتماعى يوقع بروتوكول لصرف المعاشات من خلال " فورى"

وقع الدكتور شريف فاروق، نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع اشرف صبري العضو المنتدب لشركة فوري دهب للخدمات الإلكترونية، يتم بمقتضاه صرف المعاشات والمرتبات عن طريق منافذ شركة فورى. .

وأوضح"فاروق" أن هذه الخدمة الجديدة توفر الكثير من الوقت والعبء لأصحاب المعاشات والمرتبات وكافة عملاء البنك، من خلال إتاحة عدد أكبر من قنوات وطرق الصرف، حيث أن شركة فوري تعمل في مجال تزويد الشركات والهيئات بحلول اقتصادية للإيداع الإلكتروني للفواتير والتحصيل الإلكتروني للمدفوعات والشحن وصرف وإيداع الأموال ونظرا لحرص البنك علي تقديم كل ما هو جديد ومتطور بما يتوافق مع النظم الإلكترونية الحديثة لتتناسب مع احتياجات شرائح المجتمع المختلفة.

وقرر البنك الاستفادة من شركة فوري والتي تضم أكثر من 80الف منفذ،بالإضافة إلي المنافذ المعتمدة والقنوات البنكية والمحافظ الإلكترونية للبنوك وشركات الاتصالات، فى إطار سياسة البنك لتقديم حلول غير تقليدية لعملائه .

واكد فاروق أن عدد مستحقي المعاشات المحولين للبنك 359 الف مستفيد، كما يبلغ عدد من يتم تحويل مرتباتهم 127 الف عميل.

وعن كيفية صرف العميل من خلال منافذ فوري أوضح الدكتور شريف، أن العميل ما علية غير التوجه إلي أي منفذ من منافذ فوري لسحب المبلغ المطلوب من الحساب عن طريق كارت الـ ATM الخاص به،ويتم تمرير الكارت من خلال ماكينة شركة فوري لدي التاجر لسحب المبلغ المطلوب ويقوم التاجر بإتمام العملية وتسليم المبلغ المطلوب للعميل مع الإيصال المعتمد من شركة فوري.

المصدر: جريدة المصدر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بنك ناصر الاجتماعى يوقع بروتوكول لصرف المعاشات من خلال " فورى"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري