آخر الأخبارعلم وتقنية › الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Mobvoi TicWatch C2، وتكلف 200$

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Mobvoi TicWatch C2، وتكلف 200$
الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Mobvoi TicWatch C2، وتكلف 200$

قامت شركة Mobvoi مؤخرًا بكشف النقاب رسميًا عن ساعتها الذكية الأحدث Mobvoi TicWatch C2 والتي تأتي لتحل محل الساعة الذكية الحالية Mobvoi TicWatch 2. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الساعة الذكية الجديدة تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل وتضم جميع الميزات التي يمكنك توقعها في أي ساعة ذكية. وبإمكانك طلب هذه الساعة الذكية مسبقًا بسعر 200$ علمًا أن عملية الشحن ستبدأ في اليوم 6 ديسمبر.

الساعة الذكية الجديدة Mobvoi TicWatch C2 تضم شاشة AMOLED بحجم 1.3 إنش وبدقة 360×360 بكسل، وهيكل معدني بقطر 42.8mm. وعلى سبيل المقارنة، فالساعة الذكية Samsung Galaxy Watch تضم شاشة بحجم 1.3 إنش في هيكل بقطر 46mm.

وجدير بالذكر أن النسخة الذهبية من هذه الساعة الذكية تأتي مع أحزمة بقطر 18mm، في حين تأتي النسخ السوداء والفضية مع أحزمة بقطر 20mm. وفي كلا الحالتين، الأحزمة مصنوعة من الجلد الحقيقي.

Mobvoi TicWatch C2 الجديدة تضم كذلك GPS، ومستشعر ضربات القلب، فضلا عن NFC مما يتيح لك إستخدام هذه الساعة الذكية للدفع بإستخدام خدمة Google Pay. وكما هو الحال مع معظم الساعات الذكية المتاحة في السوق اليوم، فهذه الساعة الذكية الجديدة من شركة Mobvoi تحمل شهادة IP68 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار، ولكن هذا ليس كافيًا لأخذها معك للسباحة. وعلى سبيل المقارنة، فالساعة الذكية Huawei Watch GT قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر وتكلف نفس السعر، ولكنها تعمل بنظام تشغيل خاص وليس بنظام WearOS من جوجل.

من ناحية أخرى، تأتي هذه الساعة الذكية الجديدة من شركة Mobvoi أيضًا مع المعالج Snapdragon Wear 2100، وبطارية بسعة 400mAh تعد بتقديم 36 ساعة من الإستخدام. وقبل الإنتقال للحديث عن شيء آخر، فهذه الساعة الذكية الجديدة تدعم كذلك الخدمة الموسيقية Spotify.

بغض النظر عن الساعة الذكية Mobvoi TicWatch C2، فقد قامت شركة Mobvoi كذلك مؤخرًا بالكشف عن سماعات لاسلكية جديدة تدعى Mobvoi TicPods Free، وهي الساعات التي تعد بتقديم 18 ساعة من الإستخدام علمًا أنها تدعم تقنية الشحن السريع بحيث تمنحك 15 دقيقة من الشحن نحو ساعة ونصف من الإستخدام.

هذه السماعات تحمل شهادة IPX5 مما يعني أنها مقاومة للعرق والقطرات المائية، كما أنها تدعم إيماءات اللمس بحيث يمكنك إستخدامها للتفاعل مع Google Assistant أو Siri في حالة إذا كنت تستخدم هذه السماعات مع iPhone. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فهذه السماعات تكلف 130$ ويمكنك الحصول عليها إبتداء من اليوم علمًا أن المخزون الأولي محدود بحيث تم عرض 1000 وحدة فقط لكل لون.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Mobvoi TicWatch C2، وتكلف 200$

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24155

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager