آخر الأخباراخبار منوعة › كيف أنقذت القطة الصغيرة رضيعا من الموت في الصقيع؟

صورة الخبر: كيف أنقذت القطة الصغيرة رضيعا من الموت في الصقيع؟
كيف أنقذت القطة الصغيرة رضيعا من الموت في الصقيع؟

لم تتوقع إيرينا، أثناء مرورها بجانب قطة الشارع المحبوبة، ماشا، أن يكون كل هذا المواء الصادر منها، غرضه تنبيها بأنها تحمي طفلا رضيعا من الموت في الصقيع، فكيف حدث ذلك؟!

قطة ورضيع
كيف أنقذت القطة الصغيرة رضيعا من الموت في الصقيع؟

في مدينة أوبنينسك الروسية، اعتاد السكان المحليون العطف على القطة ماشا، فهي قطة وديعة كما يصفها الجميع، لذا كانوا دائمي الاهتمام بها، حتى اكتشفوا أنها ليست مجرد قطة هادئة، بل بطلة في ثوب كائن صغير، كما تحكي السيدة الستينية، إيرينا لافروفا.

تقول إيرينا: “من المعتاد بالنسبة لي، أن أرى القطة ماشا في حالة من السكون، لذا ظننت أنها مصابة أو شيء من هذا القبيل، عندما رأيتها تصدر مواء بصوت واضح”، مضيفة: “كانت تقف على أحد الصناديق، لذا توجهت فورا إليه وقمت بفتحه، لأصعق مع عثوري على طفل رضيع بداخله”.

تبين أن القطة البطلة قامت بحماية الرضيع فور العثور عليه، حيث وقفت على الصندوق الذي يحمله لتدفئته، في ظل درجات الحرارة شديدة الانخفاض التي تعيشها روسيا أغلب الوقت.

بطلة مثالية
كيف أنقذت القطة الصغيرة رضيعا من الموت في الصقيع؟

على الفور، حملت إيرينا الطفل الصغير، وانطلقت به إلى إحدى المستشفيات القريبة، حيث طمأنها الأطباء الذين أكدوا أن الطفل جاء في الوقت المناسب تماما، والفضل يعود إلى القطة البطلة ماشا.
يعلق أحد الشرطيين في المدينة الروسية الهادئة: “تم العثور على الطفل الصغير، بعد ساعات قليلة من وضعه بداخل الصندوق، ما منع الأذى عنه، وخاصة وأنه كان في حماية ماشا”.

من جانبها تصف إيرينا رد فعل القطة الصغيرة، بأنه نابع من حنان الأمومة بداخلها: “هي غريزة الأم التي دفعتها لتدفئة الطفل الرضيع وحمايته، قبل صراخها من أجل طلب النجدة، بالفعل هي قطة مثالية للغاية”.


في النهاية يبدو أن ماشا قد أصبحت بطلة مدينة أوبنينسك، حيث لقبها السكان المحليون بذلك، علاوة على أن اهتمامهم بها زاد أيضا، إلى حد الإشراف على تناولها للطعام على مدار اليوم، تقول إيرينا: “جميع السكان هنا يشعرون بالفخر لامتلاكهم مثل تلك القطة الصغيرة، والتي أصبحت الكائن المدلل الصغير، الذي يحرص الجميع على إطعامه دون تهاون أو تأخير”.

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف أنقذت القطة الصغيرة رضيعا من الموت في الصقيع؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80741

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager