آخر الأخبارعلم وتقنية › “صودا موبايل” تستهدف زيادة حصتها في السوق المصري

صورة الخبر: “صودا موبايل” تستهدف زيادة حصتها في السوق المصري
“صودا موبايل” تستهدف زيادة حصتها في السوق المصري

أطلقت Soda Mobile مؤخراً أحدث هواتفها الذكية “Fire”عبر منصة جوميا وسوق.كوم للتجارة الالكترونية ، وهو يستهدف الفئة التي تبحث عن هاتف به العديد من الامكانيات المتطورة بسعر 1300 جنيه مع ضمان الجودة للمنتج.

وطبقاً للدراسات والأبحاث السوقية التي قامت بها Soda Mobile فقد حرصت ان يلبي الهاتف “Fire” كل احتياجات العملاء من بصمة الإصبع والعمل بنظام تشغيل أندرويد 8.1 بالأضافة الي كاميرا أمامية وخلفية قادرة على تسجيل اللحظات المميزة وشاشة بتقنية الأبعاد الجديدة علماً بأنه يعد أرخص جهاز في السوق المصري يحتوي على هذه المواصفات مع التمتع بضمان 15 شهر وياتي مع الهاتف الذي يدعم تقنية ال 4G جراب واسكرين خاص به.

وصرح محمد مراد مدير تطويرالأعمال والعمليات بشركة شيني تكنولوجي الصينية المالكة للعلامة التجاريةSoda Mobile قائلاً ” إن التطور الهائل الذي تقوم به شركة Soda Mobile في السوق المصري هو ثمرة مجهودات كبيرة في دراسة احتياجات السوق ولذلك فإننا نشعر بالفخر لإقبال عدد كبير من المستهلكين وثقتهم في منتجاتنا ، فخلال فترة وجيزة استطعنا أن نطلق العديد من الهواتف التي تستهدف فئات مختلفة من المستهلكين مع ضمان توافر أحدث التقنيات ويأتي الهاتف “Fire” ليكون أفضل هاتف ذكي ضمن فئته السعرية .

وأضاف مراد أن السبب وراء نجاح Sodaهو أعتمادها على تصنيع الهواتف الذكية داخل مصانعها وهو ما يجعلنا على ثقة كبيرة من جودة منتجاتنا.

و أشار الي أن شركة Soda Mobile تهتم بالبحث و التطوير المستمر لتقديم أفضل المنتجات للعملاء ويأتي إطلاق هاتف FIRE نتيجة لتزايد الإقبال على إستخدام التجارة الإليكترونية في المنطقة ، وتعزيزاً لتواجد الشركة عبر الإنترنت من خلال شريك التجزئة جوميا وكذلك زيادة شبكتها من شركاء البيع بالتجزئة والموزعين.

و يأتى الهاتف “FIRE” ذات الابعاد الجديده 18:9 بشاشة قياس 5.5 بوصة ومعالج رباعي النواة 1.3جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت رام ، بالإضافة إلى خاصية بصمة الإصبع التي تحافظ على سرية البيانات وقدرة تخزينية 8GB جيجابايات مع امكانية الدمج بين الذاكرة الداخلية والخارجيه لتصل 256GB ليتمكن عشاق Soda Mobile من الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الصور و الفيديوهات . كما ان الهاتف يمتاز ببطارية بقدرة 2300 مل أمبير لتستمتع به اطول وقت ممكن.

يتميز الهاتف “FIRE” بتصميم عصرى و انيق و قوام انسيابى خفيف ليتمتع مستخدموه بالشكل الجذاب و الاستخدام المريح كما انه متوفر بعدة ألوان غاية فى الروعة هما اللون الأسود والذهبي والأزرق, التصميم الخلفي للموبايل يدمج بين اللون اللامع و الماط ليكون عنوان الاناقة للمستخدمين الشباب.

المصدر: اى سى تى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “صودا موبايل” تستهدف زيادة حصتها في السوق المصري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager