آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة Komatsu اليابانية تكشف عن آلالات للبناء مزودة بتكنولوجيا القيادة الذاتية

صورة الخبر: شركة Komatsu اليابانية تكشف عن آلالات للبناء مزودة بتكنولوجيا القيادة الذاتية
شركة Komatsu اليابانية تكشف عن آلالات للبناء مزودة بتكنولوجيا القيادة الذاتية

أماكن البناء عادة ما تكون خطيرة بسبب الإستخدام المكثف لجميع المواد والآليات الثقيلة، فمجرد إنزلاق شيء ما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة. نحن متأكدون أنه في نهاية المطاف سيكون هناك يوم يمكننا فيه بناء المباني بنسبة 100% من الأمان، ولكن في الوقت نفسه قد يكون لدى شركة Komatsu اليابانية طريقة للمساعدة في تحقيق ذلك.

هذه الشركة اليابانية والمتخصصة في إنشاء الآلات الثقيلة المستخدمة في البناء، قامت مؤخرًا بالكشف عن آلة للبناء تمتاز بتكنولوجيا القيادة الذاتية. وتسعى شركة Komatsu إلى إنشاء مركبات مثل شاحنات التفريغ والحفارات الذاتية القيادة. هذا سوف يساعد في حل العديد من المشاكل في قطاع البناء والتشييد.

ويشمل ذلك القدرة على التخفيف من النقص في عمال البناء، كما يمكن أن يساعد في جعل مواقع البناء أكثر أمانًا حيث أن الشاحنات الذاتية القيادة يمكن أن تلغي بعض الأخطاء التي يرتكبها السائقون البشريين. في الوقت الراهن، هناك العديد من الشركات التي تعمل على تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها، فحتى شركة آبل تستثمر بكثافة في هذه التكنولوجيا.

هذه ليست هي المرة الأولى التي تستكشف فيها شركة Komatsu فكرة إنشاء المركبات الصناعية الذاتية القيادة. قبل عدة سنوات، قامت الشركة بالكشف عن أول شاحنة لنقل المعادن تزيل الحاجة إلى سائق بشري، لذلك ليس من المستغرب أن تتطلع الشركة الآن إلى توسيع التشكيلة الخاصة بها.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Komatsu اليابانية تكشف عن آلالات للبناء مزودة بتكنولوجيا القيادة الذاتية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2754

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم