آخر الأخبارعلم وتقنية › Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

صورة الخبر: Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT
Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

بعدما كانت محورًا لعدد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قررت شركة Huawei أخيرًا اليوم إزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT في نفس الحدث الذي قامت فيه الشركة بالكشف عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro.

الساعة الذكية الجديدة من شركة Huawei تضم شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل، ومعالج من فئة Cortex-M4، وبطارية بسعة 420mAh قادرة على توفير 30 يومًا من الإستخدام عندما يتم تفعيل وضع الساعة مع تلقي الإشعارات فقط، أو نحو أسبوعين من الإستخدام عندما يتم تفعيل ميزة تتبع معدل ضربات القلب وتتبع التمارين الرياضية لمدة ساعة ونصف في الأسبوع، أو نحو 22 ساعة في حالة إذا تم تفعيل GPS ومستشعر ضربات القلب وخاصية Always On Display.

هذه الساعة الذكية الجديدة تضم كذلك مستشعر ضربات القلب، كما أنها قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر علمًا أنها تزن 46 جرام من دون الأحزمة. وعلاوة على ذلك، فهي تضم هكيل مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وإطار من السيراميك في الأعلى، كما أنها تأتي مع نظام تشغيل خاص مطور من قبل شركة Huawei نفسها قادر على القيام بالعديد من الوظائف وتتبع نمط النوم، وعرض الإشعارات من هاتفك يدعى LiteOS. وبالعودة إلى مستشعر ضربات القلب، فقد أخبرتنا شركة Huawei أنها قامت بتزويد هذه الساعة الذكية بتكنولوجيا Huawei Truseen 3.0 التي تعد بقراءة معدل ضربات القلب بدقة.

Huawei Watch GT تدعم كذلك GPS من أجل تتبع الموقع بدقة، كما أنها تضم تقنية تسمح بشحن البطارية بالكامل في أقل من ساعتين. وكما أوضحت التسريبات السابقة، فهذه الساعة الذكية ستكلف إبتداء من 200 يورو في أوروبا لنسخة Huawei Watch GT Sport، في حين ستكلف نسخة Huawei Watch GT Classic نحو 250 يورو، وهذا سعر مميز بالنظر إلى ما تحصل عليه، وخاصة إذا كان نظام التشغيل مستقر بما فيه الكفاية.

هذه الساعة الذكية الجديدة من شركة Huawei ستكون على الأرجح أفضل بالمقارنة مع أمثال Garmin vivoactive 3 أو Fitbit Ionic أو Fitbit Versa، وليس Apple Watch أو ساعات WearOS نظرًا إلى أنها لن تضم الكثير من التطبيقات والخدمات التي توفرها كل من آبل وجوجل في أنظمة التشغيل الخاصة بها للساعات الذكية.

قبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Huawei أعلنت أيضًا عن إسوارة اللياقة البدنية Huawei Watch Band 3 Pro والتي تم تسعيرها بنحو 99 يورو علمًا أن هذه الإسوارة الذكية تضم شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 0.95 إنش، ومستشعر ضربات القلب و GPS، كما أنها تملك القدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تزيح الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Huawei Watch GT

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12289

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager