آخر الأخباراخبار العالم اليوم › قائمة اغتيالات قامت بها قطر وتركيا بمساعدة التنظيمات الإرهابية

صورة الخبر: اغتيالات قامت بها قطر وتركيا
اغتيالات قامت بها قطر وتركيا


عرضت فضائية سكاى نيوز عربية تقريرا حول قضية الإعلامى السعودى جمال خاشقجى والمسرحية التي أعدت مسبقا من قبل الاعلام القطرى ضد المملكة العربية السعودية كما يبرز الفيديو إ عمليات الاغتيالات والتآمر المشهور بها نظام الحمدين الارهابى منذ أعوام.

وأبرز الفيديو قيام تنظيم الحمدين باغتيال الرئيس الليبى الراحل معمر القذافي عندما هدد بفضح محاولاتهم لإغتيال الملك السعودى الراحل عبد الله بن عبد العزيز، إضافة إلى إغتيال الرئيس اليمنى على عبد الله صالح فى ديسمبر 2017 بعد محاولة اغتياله الفاشلة فى مارس 2011 والتي على أثرها وجهه محامى الرئيس اليمنى التهمة ضد تنظيم الحمدين بالضلوع فى محاولة موكله.

وتابع التقرير أنقلاب نظام الحمدين على والدهم خليفة بن حمد وإصدار مذكرة اعتقال له وإبقائه تحت الاقامة الجبرية حتى وفاته.

وأوضح الفيديو أبرز الاغتيالات التى حدثت خلال عامين فى تركيا على يد تنظيم مدعومة من قطر وتركيا وهى اغتيال السفير الروسي بأنقرة على يد تنظيم جبهة النصرة، واغتيال رئيس نقابة المحامين التركي طاهر ألجى، إضافة إلى اغتيال الإعلامي السورى زاهر الشرقاط المتهم على يد داعش ، واغتيال الصحفية الأمريكية من أصل لبنانى سيرينا سحيم التى كشفت بالادلة، دعم تركيا لتنظيم داعش في اغتيلت بعد ذلك بأيام بعد تلقيها تهديدات من المخابرات التركية .

ويبرز الفيديو قيام مراسل قناة الجزيرة وهو يبرهن بنفسه للشارع العربى أكاذيب نظام الحمدين حول الحملة الممنهجة ضد السعودية على خلفية قضية جمال خاشقجي.

المصدر: سكاى نيوز عربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قائمة اغتيالات قامت بها قطر وتركيا بمساعدة التنظيمات الإرهابية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77101

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم