آخر الأخباراخبار العالم اليوم › رئيس وزراء اليونان يقيم مأدبة غذاء على شرف السيسي والرئيس القبرصي

صورة الخبر: القمة الثلاثية
القمة الثلاثية


أقام رئيس الوزراء اليوناني مأدبة غذاء على شرف الرئيس السيسي ونظيره القبرصي، جاء ذلك حسبما ذكرت فضائية اكسترا نيوز في نبأ عاجل لها الآن.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مع نظيره القبرصي نيكوس أناستاسيادس، ورئيس وزراء اليونان أليكسيس تسيبراس، مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين مصر وقبرص واليونان، وذلك خلال مشاركة الرئيس بالقمة الثلاثية في جولتها السادسة وذلك في إطار آلية التعاون الثلاثي التي انطلقت بالقاهرة في نوفمبر ٢٠١٤.

والتقي الرئيس السيسي خلال الزيارة مع رئيس الوزراء اليوناني "أليكسيس تسيبراس"، لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، وذلك في إطار الروابط الوثيقة التي تجمع بين مصر واليونان، وحرص البلدين على تدعيم التعاون بينهما ومواصلة التشاور المكثف حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما عقد الرئيس السيسي أيضا لقاءً مع نظيره القبرصي "نيكوس أناستاسيادس"، لبحث العلاقات المتميزة بين البلدين التي شهدت نموًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، فضلًا عن تناول سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، وكذا التشاور حول القضايا والملفات الإقليمي، وسوف يعقد الزعماء الثلاثة مؤتمرا صحفيا فى ختام المباحثات للتركيز على نتائج الاجتماعات.

المصدر: اكسترا نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس وزراء اليونان يقيم مأدبة غذاء على شرف السيسي والرئيس القبرصي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36870

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري