آخر الأخبارعلم وتقنية › Netflix تستهلك 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: Netflix تستهلك 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، وفقا لتقرير جديد
Netflix تستهلك 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، وفقا لتقرير جديد

ليس من الصعب معرفة سبب إكتساب خدمات بث الأفلام والمسلسلات للمزيد من الشعبية. في السنوات الماضية، إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم على الإنترنت، فعليك أن تدفع ثمنه مقدمًا، وإذا لم تستمتع به، فهذا أمر سيء للغاية. ومع ذلك، فخدمات بث الأفلام والمسلسلات تسمح للمستخدمين بمشاهدة أي فيلم أو مسلسل مقابل سعر شهري ثابت، مما يوفر للمستخدمين مقدارًا كبيرًا من المال في هذه العملية.

ولهذا السبب لم نتفاجأ عندما علمنا أن Netflix تستهلك 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، على الأقل وفقا لشركة Sandvine المتخصصة في إدارة معدل نقل البيانات. وتقول هذه الشركة بأن Netflix وحدها تستهلك حوالي 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، وعلى الرغم من أن منصة اليوتيوب كانت متواجدة منذ سنوات، فهي تستهلك 11.4 في المئة فقط من حركة الإنترنت العالمية، ولكن لا تزال هذه نسبة كبيرة في الواقع.

وبالإضافة إلى ذلك، كشف تقرير Sandvine أيضًا أنه في الوقت الذي تقوم فيه Netflix حاليًا بإستغلال قدر كبير من حركة المرور على شبكة الإنترنت، فيبدو أن القرصنة تعود إلى الإرتفاع. تردد سابقًا أن خدمات بث الأفلام والمسلسلات هي المسؤولة في الواقع عن هذا، فالعديد من هذه الخدمات تحاول إنشاء المحتوى الحصري الخاص بها مما يجبر المستخدمين على قرصنة هذه العروض بدلا من الإشتراك في خدمات متعددة في آن واحد.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Netflix تستهلك 15 في المئة من حركة الإنترنت العالمية، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66154

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم