آخر الأخبارعلم وتقنية › ميزة إكتشاف السقوط في Apple Watch Series 4 قد تتسبب في إعتقال المستخدمين

صورة الخبر: ميزة إكتشاف السقوط في Apple Watch Series 4 قد تتسبب في إعتقال المستخدمين
ميزة إكتشاف السقوط في Apple Watch Series 4 قد تتسبب في إعتقال المستخدمين

واحدة الميزات الرئيسية التي قامت شركة آبل بتضمينها في الساعة الذكية Apple Watch Series 4 هي القدرة على إكتشاف السقوط. وهذا يعني أنه في حالة سقوطك، ستكون الساعة قادرة على إكتشاف ذلك وستطلب أمرًا منك، وإذا لم تستجب، فسوف يتم الإتصال بخدمات الطوارئ لإرسال شخص إلى موقعك للتحقق مما إذا كنت مصابًا بجروح خطيرة أو فقدت الوعي.

بطبيعة الحال، هذه الميزة تبدو جيدة ومفيدة، وخاصة بالنسبة للمستخدمين كبار السن، ولكن يبدو أيضًا أن هذه الميزة قد تؤدي إلى قيام الشرطة بالبحث في منزلك وإلقاء القبض عليك. هذا ما ذكرته الأستاذة Elizabeth Joh والتي تدرس في جامعة كاليفورنيا في ديفيس والتي أوضحت على تويتر أنه من خلال الإتصال بخدمات الطوارئ، فإن الشرطة تقوم بالتحقق من هويتك، وهذا بدوره يعني أنه في حالة إذا وجدت لديك الشرطة أي عناصر غير قانونية مثل الممنوعات، فقد يتم القبض عليك نتيجة لذلك.

ووفقا للأستاذة Elizabeth Joh، فقد صرحت بالقول : ” تأمل : ساعتك تنبه الشرطة للتحقق من أجلك. بإستثناء رعاية المجتمع، فهذا يعني بأنه يمكنهم الدخول إلى منزلك بدون إذن. تعني النظرة السليمة أنهم قد يحتجزون مواد مهربة أو أدلة على جريمة “. وكما تعلمون جميعًا، فممنوع على الشرطة إجراء عمليات تفتيش من دون مذكرة تفتيش، ولكن عندما يتم الإتصال بخدمات الطوارئ، فإنه يتم إلغاء هذا القانون ويصبح بمقدور الشرطة تفتيش المنزل بشكل قانوني.

في حين أن لا أحد يجادل ضد فائدة ميزة إكتشاف السقوط، فبعض المستخدمين يطالبون شركة آبل الآن بتعديل هذه الميزة من خلال الإتصال بإحدى جهات الإتصال المفضلة لدى المستخدم في الحالات الطارئة بدلاً من الإتصال بخدمات الطوارئ. سواء أكانت شركة آبل ستقوم بإجراء هذه التغييرات أم لا، فينبغي الإشارة إلى أن شركة آبل تقوم بتعطيل هذه الميزة بشكل إفتراضي إلا إذا كنت تبلغ من العمر 65 عامًا أو أكثر.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميزة إكتشاف السقوط في Apple Watch Series 4 قد تتسبب في إعتقال المستخدمين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82111

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager