آخر الأخبارأخبار السيارات › 3 مصريين يشاركون في تحدي "روتاكس ماكس" بالبرازيل

صورة الخبر: 3 مصريين يشاركون في تحدي "روتاكس ماكس" بالبرازيل
3 مصريين يشاركون في تحدي "روتاكس ماكس" بالبرازيل

أعلنت منظمة "جيبلى رايس واي" المتخصصة في رعاية رياضة السيارات في الشرق الأوسط وسباقات "الكارتينج"، عن مشاركة ثلاثة متسابقين مصريين في نهائيات تحديات "روتاكس ماكس" الكبرى بالبرازيل.

ويشارك حسين سلمان وفاروق رامي جاد بفئة الكبار –Senior، فيما ينافس إبراهيم الشناوي بفئة المحترفين DD2، في خوض المنافسات التي تقام لأول مرة على حلبة " Circuito Internacional Paladino" بالبرازيل.

كما تشهد النسخة الـ 19 من نهائيات روتاكس ماكس مشاركة 360 متسابق رسمياً، والذين يشاركون من أكثر من 50 دولة.

ويتنافس بالمسابقات 6 فئات وهي "125 مايكرو ماكس" والتي تضم أعمار المتسابقين من 8-11 عاماً، 125 "ميني ماكس" والتي تضم أعمار المتسابقين من 10-13 عاما، 125 جونيور ماكس من 12-15 عاماً ، 125 ماكس من 14 إلى 15 عاماً، 125 MAX DD2 لأكبر من 15 عاماً وكبار السن، 125 MAX DD2 للأساتذة لمن هم أكبر من 32 عاماً .

وكان قد حصل المتسابق أحمد ناتالى على لقب بطولة سودى العالمية "SWS" لكارتينج الهواة في وقت سابق من هذا العام عندما توج كبطل عالمي في الفئة التى شارك بها، والتي جرى تنظيمها في إيطاليا يونيو الماضي، وأصبح نتالي بطل مصر للكارتينج لعام 2018.

ومن جانبه قال هاني سوفراكس – رئيس حلبة سباق جيبلي الدولية للكارتينج في شرم الشيخ والمنظم لبطولات الكارتينج المحلية والدولية بمصر: "إنه لشرف لمصر ولحلبة جيبلى الدولية حصول أحمد ناتالى علي هذه البطولات كاحد سائقينا المتميزين، وهو ما سيشجعنا على المزيد من تقديم الدعم للمتسابقين المشاركين في بطولة العالم القادمة بالبرازيل لدعم الفريق المصري الرسمي المشارك، وللمشاركة برفع العلم المصري".

وتعد حلبة جبلى رايسواى الدولية المخصصة للكارتينج بشرم الشيخ إحدى أهم الحلبات على مستوى الشرق الأوسط وخاصة مع استضافتها لبطولتي عالم ضمن سلسلة تحديات روتاكس ماكس عام 2003 فى نسختها الرابعة، وعام 2009 في نسختها العاشرة، كما استضافت بطولة العالم لبطولات محترفى الكارتينج العالميين WSK عام 2010.
تحدي

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 3 مصريين يشاركون في تحدي "روتاكس ماكس" بالبرازيل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52262

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager