آخر الأخبارأخبار السيارات › ماذا قدمت ميتسوبيشي لزوار جناحها بـ"أوتوماك فورميلا 2018"؟

صورة الخبر: ماذا قدمت ميتسوبيشي لزوار جناحها بـ"أوتوماك فورميلا 2018"؟
ماذا قدمت ميتسوبيشي لزوار جناحها بـ"أوتوماك فورميلا 2018"؟

تشارك شركة ميتسوبيشي اليابانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات عبر وكيلها الحصري دايموند موتورز في فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وتقام فعاليات "أوتوماك فورميلا" في مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير في القاهرة الجديدة، وتستمر حتى الثلاثين من سبتمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 40 علامة تجارية عالمية.

ولم تقدم ميتسوبيشي أمام زوار جناحها بقاعة١ أي جديد، حيث لا يضم الجناح سوى ثلاث سيارات وجميعها تم تقديمه من قبل لعملاء السوق المصري على مدار 2018 الجاري وهي "لانسر EX سيدان وإكيليبس كروس أوفر وإكسباندر CUV.

وأعلنت ميتسوبيشي في أغسطس الماضي عن أحدث سياراتها وهي إكسباندر العائلية المدمجة CUV سباعية المقاعد، بفئتين من التجهيزات، ويبلغ سعر الفئة الأولى 375000 جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية 399.900 جنيه.

وفي شهر أبريل قدمت الشركة ولأول مرة بالسوق المصري أيقونتها إكليبس التي تنافس بها في سوق سيارات الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات، وتتوفر بخمس فئات مختلفة، ويبدأ سعرها الرسمي من بـ440.000 جنيه ويصل إلى 575.000 جنيه.

وشهدت الأيام السابقة لانطلاق "أوتوماك فورميلا" إعلان دايموند موتورز عن إغلاق باب الحجز لشراء ميتسوبيشي لانسر EX وذلك لأجل غير مسمى، مشيرة إلى أن السبب الرئيسي هو نفاذ المخزون لديها.

يشار إلى أن الدورة الحالية من "أوتوماك فورميلا" والتي تشهد إقبالًا جماهيريًا متوسطًا، تقام للمرة الأولى في مركز مصر للمعارض الدولية، ذلك بعد 24 عامًا من التواجد دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

صورة الخبر: ماذا قدمت ميتسوبيشي لزوار جناحها بـ"أوتوماك فورميلا 2018"؟

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا قدمت ميتسوبيشي لزوار جناحها بـ"أوتوماك فورميلا 2018"؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83761

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم