آخر الأخبارأخبار السيارات › ظهور مميز لـ تيفولي و XLV في اوتوماك 2018

صورة الخبر: ظهور مميز لـ تيفولي و XLV في اوتوماك 2018
ظهور مميز لـ تيفولي و XLV في اوتوماك 2018

ظهرت شركة عربيات للتجارة، وكيل العلامة الكورية سانج يونج في السوق المصري بموديلاتها المميزة تيفولي وXLV من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، خلال فاعليات معرض اوتوماك 2018 في نسختة الخامسة والعشرون.

وأوضح كريم عزت، مدير تسويق سانج يونج في مصر، أن العلامة الكورية تشارك في اوتوماك 2018 بطرازين هما تيفولي وXLV المزودتان بتجهيزات متطورة تلبي احتياجات السوق المصري من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تنموا مبيعاتها سريعاً في الأسواق العالمية.

وأضاف عزت أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى التوسع في إطلاق مراكز خدمة جديدة لتغطية الجمهورية للتسهيل على عملائها وتقديم خدمات أكثر تميزاً.

وأكد مدير تسويق سانج يونج على أن جميع موديلات تيفولى وXLV هي صناعة كورية 100%، كما تقدم الشركة ضمان 5 سنوات على موديلاتها المطرحة في السوق.

وتُطرح السيارة تيفولي في السوق المصري من ثلاث فئات كمفورت بسعر 325 ألف وسبورت بلس التي يصل سعرها إلى 375 ألف والفئة الثالثة ذات الدفع الكلي للعجلات سعرها 400 ألف جنيه.

وتعتمد تيفولي على محرك بنزين من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة تصل إلى 128 حصان عند 6000 دورة فى الدقيقة أقصى عزم دوران 160 نيوتن.متر، ينقل القوة إلى العجلات صندوق تروس أوتوماتيكي من ست سرعات.

وعلى مستوى التصميم والأبعاد تختلف XLV عن الشقيقة الصغرى تيفولي حيث حصلت على أبعاد أكبر منحتها مزيد من الرحابة في مقصورة القيادة وصندوق الأمتعة وبعض التقنيات التى تعزز الأمان مثل نظام التوجيه الالكتروني وثلاث أنماط للقيادة، بالإضافة إلى كمبيوتر الرحلات وعجلة القيادة متعددة الوظائف، من الخارج حصلت السيارة على نوافذ معتمة ومرايا كهربائية، ومصابيح أمامية وخلفية للضباب.
وتأتي طراز XLV بنفس محرك تيفولي 1.6 لتر وتُطرح في السوق من ثلاث فئات كمفورت بسعر 335 ألف و Luxury يصل سعرها إلى 385 ألف والفئة الثالثة ذات الدفع الكلي للعجلات سعرها 410 ألف جنيه.

صورة الخبر: ظهور مميز لـ تيفولي و XLV في اوتوماك 2018

صورة الخبر: ظهور مميز لـ تيفولي و XLV في اوتوماك 2018

المصدر: كونتاكت كارز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ظهور مميز لـ تيفولي و XLV في اوتوماك 2018

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27917

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager