آخر الأخباراخبار منوعة › “عروس المليون لايك”.. أغرب مهر عربي للزواج!

صورة الخبر: “عروس المليون لايك”.. أغرب مهر عربي للزواج!
“عروس المليون لايك”.. أغرب مهر عربي للزواج!

الجميع يدرك أن هناك أزمة كبيرة في الزواج على مستوى الوطن العربي، تتمثل في قيمة المهر العالية والتي يغالي فيها أهل العروس بشكل غير مقبول، وهو ما دفع العديد من الشباب إلى الإحجام عن الزواج مما أدى إلى ارتفاع نسبة العنوسة في كثير من البلدان العربية، إلا أن البعض يحاول عن يخرج عن النطاق المألوف في هذا الشأن.

وهو ما فعله الشاعر اليمني الشهير سالم عايش والمقيم في مدينة تعز، حيث أن لديه ابنة جميلة جدا ويسعى الكثيرون للزواج منها، وبالفعل تقدم أحد الشباب والذي يدعى “أسامة” لخطبتها، إلا أن مطلب والد العروس في مهر ابنته كان مفاجئا للجميع وجديدا في ذات الوقت وهو الأول من نوعه على مستوى العالم.

فقد طالب الشاعر اليمني الشاب المتقدم للزواج من ابنته بتدشين صفحة على الفيسبوك متعلقة بزواجه ويجلب عليها مليون إعجاب، وهو طلب قد يراه البعض بسيطا خاصة في الدول التي عدد سكانها كبيرا أو يكون مستخدمو الإنترنت فيها كبيرا مقارنة بذلك العدد، وهو بالفعل الموجود في اليمن التي يبلغ عدد سكانها 25 مليونا تقريبا، في ذلك الوقت الذي طالب فيه عايش بهذا المطلب وهو عام 2013.


وبالفعل قام الشاب بتدشين صفحة وجلبت ما يقرب من 30.000 ألف معجب، بمساعدة كل من يعرفهم وأقاربه وجيرانه وأيضا جيران العروس، إلا أنه للأسف لم يستطع تخطي هذا العدد وظل الأمر كذلك حتى شهر ديسمبر 2014 حيث تنازل الأب عن ذلك الشرط واكتفى بما حققه الشاب أسامة من إعجابات للصفحة، وتم الزواج بالفعل يوم الجمعة الموافق 5 ديسمبر عام 2014 وسط اهتمام إعلامي كبير جدا.

وسبب مطلب سالم عايش لذلك الأمر على حد قوله هو محاربة المهر المادي، والذي يحمل في طياته الكثير من المغالاة التي لا يستطيع الشباب تحملها، إلا أنه في ذات الوقت تناسى عايش أنه أيضا غالى بشكل كبير في مطلبه من الشاب الذي تقدم لخطبة ابنته، وهذا ما أكده الكثيرون ممن علقوا على هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قال الكثيرون أن عايش رغب من ذلك الأمر تحقيق الشهرة لنفسه على حساب مستقبل ابنته، وفي إطار ذلك أكد الشاعر اليمني أنه فكر بالفعل بشكل جدي في التنازل في شرطه هذا للتيسير في زواج نجلته الجميلة.

المصدر: قل ودل

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “عروس المليون لايك”.. أغرب مهر عربي للزواج!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager