آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان "باترول" تظهر رسمياً في "أوتوماك" .. سعرها بالملايين

صورة الخبر: نيسان "باترول" تظهر رسمياً في "أوتوماك" .. سعرها بالملايين
نيسان "باترول" تظهر رسمياً في "أوتوماك" .. سعرها بالملايين

كشفت شركة نيسان إيجيبت خلال مشاركتها بمعرض القاهرة الدولي للسيارات -أوتوماك فورملا2018 عن سيارتها الكبيرة رباعية الدفع "باترول" .

ويطلق على نيسان باترول لقب "ملك الطرق الوعِرة"، وذلك لما تتمتع به من قدرات تمكنها من التعامل مع جميع أنواع الطرق القاسية، وقدرتها علي تحدي ظروف الطريق سواء داخل المدن أو علي الطرق الصحراوية والرملية.

وتأتي نيسان "باترول" الجديدة بمظهر خارجي يوحي بمزيد من الفخامة والقوة بدءًا بإطاراتها العريضة مقاس 18 بوصة المطلية باللون الفضي، والهيكل المطعم بالكروم والمصابيح الأمامية التي بدت أكبر حجما وعرضًا من سابقتها، كما تتسع المقصورة الداخلية لـ8 ركاب.

السيارة الجديدة التي ظهرت بالنسخة الـ25 لمعرض القاهرة الدولي للسيارات، مزودة بباقة من وسائل الترفيه المختلفة، أبرزها نظام ملاحي مزود بقرص صلب، مشغل أقراص DVD وشاشات متعددة الوظائف ونظام Rchannel-2 Bose للصوت يتضمن 13 مكبرًا لضمان صوت نقي، شاشة عالية الدقة تعمل باللمس قياس 8 بوصة بنظام يدعم البحث باللغة العربية مع بوصلة لتحديد اتجاه القبلة، شاشة عرض ملونة LCD قياس 8 بوصة، مشغل ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى مخارج USB .

ولم يقف ترفيه "باترول" صاحبة الـ8 مقاعد، عند هذا الحد فقد زودت نيسان سيارتها بجميع وسائل الترفيه، مثل نظام الهاتف بتقنية التواصل اللاسلكي "بلوتوث"، وتكييف هواء بـ"فتحات ستاريه"، يعمل بنظام أوتوماتيكي للتحكم بالحرارة، ثلاجة تبريد، وإمكانية التحكم في طي المقاعد أوتوماتيكياً.

وتوفر نيسان إيجيب ثلاث طرازات من سيارتها "باترول" جميعها مزودة بمحرك من 8 اسطوانات سعة 5.5 لتر وبقوة إجمالية تصل إلي 400 حصان ، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات.

وكشف شركة نيسان مصر عن أسعار السيارة الجديدة التي تبدأ من 3 مليون و 650 ألف جنيه مصري .
وبجانب باترول كشفت نيسان عن مجموعة كبيرة من سياراتها في مقدمتها السيارة المستقبلية الرياضية "BladeGlider"، نيسان "قشقاي" التي تنتمي إلي فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، إلي جانب سياراتها السيدان الشهيرة " سنترا" و" صني".

يذكر أن نسخة العام الجاري من "أوتوماك فورميلا" تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية(EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، والتي تستمر فاعلياتها من يوم 26 سبتمبر حتي 30 من الشهر نفسة.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب "نيسان" كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وتسلا وغيرها.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان "باترول" تظهر رسمياً في "أوتوماك" .. سعرها بالملايين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34552

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager