آخر الأخبارأخبار السيارات › نيسان تعرض موديلات 2019 من سيارتها المجمعة محلياً

صورة الخبر: نيسان تعرض موديلات 2019 من سيارتها المجمعة محلياً
نيسان تعرض موديلات 2019 من سيارتها المجمعة محلياً

عرضت نيسان ايجيبت مجموعة من أحدث طرازاتها الرياضية والمجمعة محليا الأكثر مبيعاً خلال الشهور السبعة الأولى من 2018 هم قاشقاي وصني وسنترا خلال فاعليات اليوم الثاني من اوتوماك 2018.

نيسان قاشقاي
إن السيارة الـ SUV قاشقاي واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم، حيث تقدم أمثلة لتقنيات "Nissan Intelligent Mobility"، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، فهي مزودة بمجموعة من التقنيات العملية والمتقدمة وتعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية.

تعتبر قشقاي مثالاً حياً لتقنية "Nissan Intelligent Mobility"، لما بها من تقنيات مثل Around View Monitor التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب، سونار أمامي وخلفي ونظام الإضاءة الأمامي ذاتي الضبط. لقد بلغت من العزل وتقليل لضوضاء المحرك والرياح والطريق و ميزات فارهة مثل السقف البانورامي، جنوط قياس 19 بوصة، شاشة وتتميز بنظام التشغيل والإيقاف الذكي وتقدم أداءً مميزاً بفضل محركها التوربو 1.2 الذي يعمل بوقود 92، ما يجعلها من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها.

نيسان باترول
تُعرف نيسان باترول بأنها سيارة الطرق الوعرة المثالية "للذهاب لأي مكان" فهي تقدم تجربة استثنائية من شوارع المدينة المزدحمة إلى رحلات الصحراء. توفر باترول سيطرة هائلة على أقسي الطرق عبر توزيع القوة بين العجلات والمحاور. إنها اعتمادية وواسعة للتحميل والتخزين واستيعاب 8 ركاب في راحة تامة.

تتمتع باترول أيضاً بمزايا "Nissan Intelligent Mobility"، ما يجعل القيادة أكثر سهولة وأمان للركاب. يكتشف نظام "خاصية تنبيه السائق" سلوك القيادة المتوافق مع السائق النائم ويرسل تحذيراً صوتياً، في حين أن تقنية "Safety Shield" تصدر تنبيها عندما تبدأ السيارة في الانحراف عن مسارها.

نيسان صني
سيارة نيسان الأشهر فى مصر، تسيطر صني المجمعة محلياً على مبيعات السيدان العائلية في السوق المصرى حيث تم بيع قرابة 50،000 وحدة منذ بداية إنتاج الشكل الجديد في عام 2015 حتى الآن.
تعتبر نيسان صني السيارة العائلية الأكثر مبيعاً في مصر حيث تمتاز بالرحابة والراحة بالإضافة لسعرها التنافسي، تم تجهيز صني بعدد من التقنيات المتطورة مثل تقنية المفتاح الذكي وزر التشغيل، عجلة القيادة متعددة الوظائف، وميزات السلامة الجديدة كمانع الانغلاق(ABS) وتوزيع إلكتروني للفرامل(EBD) وفرامل الطوارئ المساعدة Brake Assist.

نيسان سنترا
سيارة سنترا هي الأكثر اتساعًا ورفاهية في فئتها، تتميز بنظام تكييف "Dual Zone"، شاشة ملاحة قياس
7 بوصة، كاميرا الرؤية الخلفية وبلوتوث. تأتي النسخة المزودة بجميع الكماليات بإضافة جديدة مثل المصد الأمامي و الخلفي، سبويلر خلفي، شبكة أمامية معدلة و GPS.

المصدر: كونتاكت كارز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيسان تعرض موديلات 2019 من سيارتها المجمعة محلياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78037

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager