آخر الأخبارأخبار السيارات › 12 سيارة جديدة ومحدّثة ستدشنها كيا بحلول عام 2022

صورة الخبر: 12 سيارة جديدة ومحدّثة ستدشنها كيا بحلول عام 2022
12 سيارة جديدة ومحدّثة ستدشنها كيا بحلول عام 2022

حظى مهندسو ومصممو كيا بفرصة رائعة لإخراج إبداعاتهم في ستينجر 2018 التي تم الكشف عنها بمعرض فرانكفورت للسيارات هذا العام، ويبدو أن تأثيرها يوشك على أن ينتشر في باقي خط سيارات الصانعة الكورية التي تحاول جذب جمهور أصغر سناً، ولهذا سوف نعرض لكم اليوم نظرة مقتضبة على سيارات كيا القادمة حتى عام 2022.

ريو

جاءت ريو سيدان وهاتشباك ذات الخمسة أبواب لعام 2018 مع إعادة تصمبم كبيرة أضفت مظهر أوروبي على كلا النسختين، ومن المتوقع أن نرى تحديثات جديدة على الطراز بحلول عام 2021.

سول

حصلت السيارة ذات الشكل الصندوقي على تحسينات طفيفة لموديل 2019 أضافت شاشة لمسية 5 إنش وشاشة للكاميرا خلفية مع خاصية الأوامر الصوتية بشكل قياسي، بينما تمت زيادة حجم بطارية النسخة الكهربائية كي تبلغ مدى 18 كم، وينتظرنا إعادة تصميم بحلول عام 2020 مع إمكانية إضافة نسخة هجينة.

سيراتو

وصلت بعض من لمحات تصميم ستينجر إلى سيدان سيراتو الصغيرة، إضافة إلى تحديثات هندسية تحسن من كفاءة استهلاك الوقود مع تحديثات على الشبك الأمامي وغطاء المحرك، ومن المتوقع إطلاق فئة هاتشباك وأخرى تيربو العام المقبل.
أوبتيما

حصلت سيدان أوبتيما متوسطة الحجم على تحديثات تقنية وتصميمية لعام 2019، بما يتضمن مصابيح LED نهارية مستوحاة من طراز ستنجر وأنظمة مساعدة إضافية للسائق، حيث ستحصل إعادة تصميم بموديل 2021.

كادينزا

حصل الجيل الثاني من السيدان كاملة الحجم على سقف بانورامي وإضاءة LED داخلية في الحزمة الفاخرة، ومن المتوقع أن تحصل على تحديث عام 2020.

ستينجر

تم طرح ستينجر بالأسواق نهاية العام الماضي مع تحديثات هائلة بات أثرها ملموساً في أغلب تصميمات طرازات كيا الأخرى، ومن المخطط أن تحصل على تحديث طفيف لعام 2021.

K900

يتم طرح K900 “كوريس” نهاية العام الجاري كموديل 2019، حيث أصبحت السيدان الرائدة أطول وأعرض مع محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان، وهو نفسه المتواجد بستنجر.

سبورتاج

حصلت سبورتاج على تحديثات طفيفة بموديل 2019، ومن المخطط إطلاق الجيل الجديد منها عام 2022، حيث قد نرى نسخة هجينة.

سورينتو

حصلت الكروس أوفر متوسطة الحجم على واجهة وخلفية جديدة بموديل 2019، مع زيادة فخامة المقصورة وإضافة نظام تحذير السائق عند تشتت الإنتباه ومساعد البقاء في المسار، مع احتمال الكشف عن نسخة تعمل بالديزل لعام 2019 وإعادة تصميم كاملة في عام 2021 مع نسخة هجينة وأخرى تعمل بخلايا الوقود لاحقاً.

تيلورايد

تيلورايد والتي ستكون منافسة كيا لأمثال شيفروليه تاهو وتويوتا لاندكروزر ونيسان باترول، سيتم تدشينها مطلع العام المقبل كموديل 2020.

نيرو

أتت نيرو موديل 2018 بنسخة هجينة بسيطة وأخرى هجينة قابلة للشحن، كما تم تقديم نموذج كهربائي بالكامل في مطلع العام الجاري، حيث تأتي مع العديد من خصائص الأمان والسلامة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها لاحقاً نهاية العام الجاري، بينما سيتم تحديث النسخة الهجينة عام 2020، ويتم تحديث النسخة الكهربائية عام 2021.

سيدونا

تم تدشين موديل 2019 في مارس الماضي، حيث تم تغيير تصميم المقدمة والخلفية، لتحصل الميني فان على لغة تصميم مشابهة لبعض طرازات كيا الأحدث، ومن المتوقع أن يتم طرحها بالأسواق نهاية العام الجاري، قبل أن تحصل على جيل جديد بموديل 2022.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 12 سيارة جديدة ومحدّثة ستدشنها كيا بحلول عام 2022

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99311

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager