آخر الأخبارعلم وتقنية › عملية المصادقة على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب قد تستغرق سنوات في البلدان الأخرى

صورة الخبر: عملية المصادقة على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب قد تستغرق سنوات في البلدان الأخرى
عملية المصادقة على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب قد تستغرق سنوات في البلدان الأخرى

من دون أدنى شك، التخطيط الكهربائي للقلب هي الميزة الأكثر روعة في الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 4. ومع ذلك، فهذه الميزة لن تكون مفعلة للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية حتى وقت لاحق من هذا العام وربما للعملاء في كندا أيضًا في المستقبل. ولكن ماذا عن بقية أنحاء العالم؟

إنه لمن المخيب للآمال إمتلاك مثل هذه التكنولوجيا الراقية والمكلفة، وعدم القدرة على إستخدامها على أكمل وجه، لذا فإن عشاق آبل في جميع أنحاء العالم سيكونون متلهفين لمعرفة متى سيتم الموافقة على هذه الميزة من قبل السلطات المحلية.

لسوء الحظ، تبدو الأمور قاتمة حيث تحدث موقع 9to5mac مع وكالة تنظيم المنتجات الطبية والرعاية الصحية في المملكة المتحدة المعروفة إختصارًا بإسم MHRA حول هذا الأمر وأخبرته بأن العملية بسيطة ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً. سيتعين على شركة آبل إجراء دراسة طبية وإبلاغ وكالة MHRA قبل 60 يومًا. ثم لدى الوكالة 60 يومًا للموافقة على الدراسة والسماح لشركة آبل بإطلاقها. وإعتمادًا على حجم الدراسة، فقد تستغرق العملية برمتها من أشهر إلى سنوات.

ولكن هناك شيء إيجابي واحد، فالمملكة المتحدة لا تزال في الإتحاد الأوروبي، وبالتالي إذا تمت الموافقة على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب من قبل وكالة MHRA، فمن الممكن أن يتم الموافقة على هذه الميزة من قبل الوكالات الأخرى المعادلة في بقية الدول الأوروبية كذلك. وهناك حقيقة أخرى مثيرة للإهتمام وهي أن شركة آبل حصلت على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير في الولايات المتحدة الأمريكية قبل يوم واحد فقط من الإعلان عن الساعة الذكية.

لذلك إذا كنت تتطلع لشراء Apple Watch Series 4 من أجل ميزة التخطيط الكهربائي للقلب فقط، فقد ترغب في اللعب بورقة الإنتظار في الوقت الراهن. وإستنادا إلى ما نراه الآن، فقد لا يتم الموافقة على هذه الميزة في جميع أنحاء العالم حتى يحين موعد إطلاق الجيل المقبل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عملية المصادقة على ميزة التخطيط الكهربائي للقلب قد تستغرق سنوات في البلدان الأخرى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56202

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager