آخر الأخبارعلم وتقنية › الموصل اللاسلكي لخوذة HTC Vive متوفر الآن للشراء، ويدعم ما يصل إلى ثلاث لاعبين

صورة الخبر: الموصل اللاسلكي لخوذة HTC Vive متوفر الآن للشراء، ويدعم ما يصل إلى ثلاث لاعبين
الموصل اللاسلكي لخوذة HTC Vive متوفر الآن للشراء، ويدعم ما يصل إلى ثلاث لاعبين

الموصل اللاسلكي لخوذات HTC Vive و HTC Vive Pro متوفر الآن للشراء. يمكنك العثور عليه الآن، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية في الموقع الرسمي Vive.com، وفي المتاجر الأخرى التي تقوم ببيع خوذات الواقع الإفتراضي التابعة لشركة HTC.

السعر هو 300 دولار أمريكي للموصل اللاسلكي الخاص بخوذة HTC Vive، وبطبيعة الحال هذا سعر مرتفع وخصوصا إذا أخذنا بعين الإعتبار أن خوذة HTC Vive نفسها تكلف 500 دولار أمريكي. وفي حالة إذا كنت تملك خوذة HTC Vive Pro بدلا من خوذة HTC Vive وترغب في الحصول على هذا الموصل اللاسلكي، فأنت بحاجة إلى دفع 350 دولار أمريكي أي 50 دولار أكثر.

لاحظ أنك ستحتاج أيضًا إلى منفذ PCIe واحد فارغ في الحاسوب الخاص بك. وأضف على ذلك أن الموصل اللاسلكي يضيف 129 جرامًا إلى وزن خوذة الواقع الإفتراضي، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على إمكانية إستخدام خوذة الواقع الإفتراضي بكل حرية من دون أسلاك مع الإستفادة من قوة الرسوميات للحاسوب الشخصي. وبالنسبة للمتعطشين للتقنيات المستخدمة هنا، فهذا الموصل اللاسلكي الجديد يستقبل المحتوى المرئي عبر WiGig من دون أي تأخر تقريبًا مع العلم بأنه يضم كذلك بطارية تدوم لنحو ساعتين ونصف.

هناك ميزة جديدة رائعة، وهي إمكانية وصول ما يصل إلى 3 لاعبين إلى نفس منطقة اللعب في نفس الوقت، ولكن هذا بطبيعة الحال يتطلب خوذة ومحول وحاسوب لكل لاعب. وبغض النظر عن ذلك، فإن المحول اللاسلكي الجديد من شركة HTC يأتي مع إشتراك لمدة شهرين في HTC Viveport مما يتيح لك إستئجار ألعاب متوافقة مع خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بك مجانًا ومعرفة أي منها تعمل بشكل أفضل بدون عبء الأسلاك.

في أخبار ذات صلة، سيحصل المطورين على 100 في المئة من إيرادات متجر HTC Viveport إلى غاية نهاية هذا العام. يتباهى هذا المتجر فعلا بـ 500 لعبة وتطبيق، ولكن هذه الخطوة من شأنها أن تساعد في جذب المزيد من المطورين.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الموصل اللاسلكي لخوذة HTC Vive متوفر الآن للشراء، ويدعم ما يصل إلى ثلاث لاعبين

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22273

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager