آخر الأخباراخبار منوعة › الطالع الفلكى الخَمِيس 27/9/2018..بَصْمَة عِفريت!

صورة الخبر: الطالع الفلكى الخَمِيس 27/9/2018..بَصْمَة عِفريت!
الطالع الفلكى الخَمِيس 27/9/2018..بَصْمَة عِفريت!

**القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الثّور.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الحَمَلْ.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من 22 سبتمبر - 23 أكتوبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 17 سبتمبر - 16 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبْرَة من 20 سبتمبر - 2 أكتوبر.

*اليوم 17 تُوت قبطى، 27 أيلول رُومى، 17 مُحرّم ، ميمُون للغاية ،إلتهام الأسماك النّيليّة اليوم قد يسبب الضرر فى ثقافة قدماء المصريين.

قال الحكيم المصرى: -إفتح ياسِمْسِمْ (دى الأوْرَاء اللى آلّنا عليها المعلم)-جرى إيه؟ أنا تشخيصى دَايْماً مظبُوط.(فؤاد خليل من فيلم إحترس من الخط-1984)

*القمر فى الثّور "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشمس فى الميزان تثلث المرّيخ فى الدّلو - غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)
الشمس فى الميزانْ تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع المريخ فى الدّلو،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى تمام الواحدة و34 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا الإتصال الفلكى الأكثر سعداً لإثبات ذاتك/الشمس عن طريق أفعالك المفيدة لنفسك ولمجتمعك/المريخ ، كأن تكون مُوسيقيّاً أو مُهندساً أو طبيباً وتؤدى عملك ببراعة وبصمة خاصة بك تشهد لك أنك مُتمَيّز عن غيرك ، هذا الإتصال مفيد تحديداً فى تحفيز الرياضيين على المنافسة للفوز فى الدورات الرياضيّة العالمية ، الجانب السلبى لهذا الإتصال أن تصطدم رغبتك فى إثبات ذاتك بمصالح غيرك أو تتركّز فى براعة عمل غير أخلاقى أو تتحول مشاعر المنافسة الشريفة إلى مشاعر كراهية خصوصاً بين الرياضيين ، لذا وَجَب الحَذَر.
*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
ألبومات مُوسيقيّة ليست غريبة على أذنك لكن رُبما تتعرف معها على من قام بتأليفها لأول مرّة فبراعة هذا المُوسيقار تشرح إتصال اليوم الفلكى،هو الفرنسى جان ميشيل جار عمره 70 سنة برج العذراء ، ربما قضيت سنوات عمرك تسمع موسيقاه من خلال المسلسلات العربيّة دون معرفتك بصاحب تلك الموسيقى ، وبراعته لاتقل عن هانز تسيمر أو إنيو ماريكونى.
1- Jean-Michel Jarre - Oxygene, Pt. 4 (1989 Version

2-Jean-Michel Jarre - Magnetic Fields 2 1981
3-Equinoxe 5
4-Jean Michel Jarre - Popcorn
5-Pop Corn - Original - (J M JARRE
6-Jean Michel Jarre - Magnetic Field
7-Jean Michel Jarre - Oxygene Full (New Master Recording) 3D ANIMATION

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: ليس وقت الصفقات فى ظل إرتباك ولعثمة ،إن حاول أحدهم خطف توقيعك على صفقة أو إتفاق فارفض بكل عناد وبصوت مُرتفع حتى لاتورّط نفسك.

برج الثور: الملل والرّوتين يُصنّفان على أنّهما خبرٌ جيّد مُقارنة بانتكاسات و تراجعات تحدث للآخرين، أشكر الله تَعَالى على النعمة وقدّم مُساعدة لمُحتاج.

برج الجوزاء: التصميم بعناد على حل وحيد قد يضع العقدة فى المنشار، تقبّل حل وَسَط يّرضى الطرف الآخر ويكفل منع أى صداع جديد يخص نفس المشكلة.

برج السّرطان: قم بوضع أموالك بين ضلوعك إن أمكنك، الوقت غيرمُناسب لمشاريع باهظة التكاليف ،لاتضع بيضك كله فى سلة واحدة ثم تشتكى من الكوابيس.

برج الأسد: إبتعد قدر جهدك عن الأماكن والأشخاص المشبوهين،إنتقِ الأصحاب والمعارف مِمّن لهم سُمعة نظيفة، مِن جاورْالسّعيد يسعد.

برج العذراء: النجاح لا يُقدم على طبق من فضة ، ضاعف جهدك المبذول ، حقق تقدماً ولو كان صغيراً، إنجِزْ القليل لكن إنْجِزْه بإتقان.

برج الميزان: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.

برج العقرب: الحديث بالفن والرياضة أفضل مادة للنقاش بعيداً عن النعكشة فى أمورك الشخصيّة أو الماليّة على لسان المُتطفلين ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج القوس: إن كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب،تذكر تلك الحكمة قبل أن تفتح فمك فى موقف لايحتاج لتدخلك من الأساس،مُعظم النّار من مُستصغر الشّرر.

برج الجدى: لا تتمسّك بوجهة نظرك كمسألة عناد أوعجرفة وتهمل وجهة نظر الآخرين المنطقيّة، خاصةً إن تعلّق الأمر بالمال أو مستقبلك الوظيفى.

برج الدّلو: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص.

برج الحُوت: بعض الأحيان نلقَ التّساهيل لنصل لأهدافنا بأقل جهد نبذله ، سمّها موجة حظ المهمّ حاول الإستفادة بأكبر قدرمُمْكن من تلك الطاقة، بمشيئة الله تَعَالى.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطالع الفلكى الخَمِيس 27/9/2018..بَصْمَة عِفريت!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager