آخر الأخباراخبار منوعة › "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"

صورة الخبر: "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"
"12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"

"ده أنا أول مرة أسرق.. ومعرفتش ده كام باكو شاي.. مش سرقت جمل" بهذه الكلمات دافع قهوجي عن نفسه أمام ضباط المباحث عقب ضبطه، اليوم، لاتهامه بسرقة 12 علبة شاي، تزن كل علبة 250 جراما، وقال المتهم فى محضر الشرطة "باشا أنا مش حرامي بس مش معايا فلوس أجيب تموين نصبة القهوة اللي عاملها عند موقف السرفيس".

وأضاف المتهم فى أقوال لضباط المباحث، "هو كام علبة شاي هتأثر في محل كبير زي ده اعتبروهم حسنة"، وتم توجيه اتهام من قبل مدير فرع السوبر ماركت بسرقة المضبوطات، وقال مصدر أمني إن المتهم تعهد بدفع ما تم اتهامه بسرقته بعدما تم مواجهته بلقطات من كاميرا المراقبة أثناء سرقة علب الشاي، ومحاولة إخفائها بملابسه.

وتابع، "حُرر محضر وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق ومن المرجح أن يتم إخلاء سبيل المتهم بعد سداد قيمة المسروقات وتحذيره من عدم ارتكاب مثل تلك الجرائم مرة أخرى".

في تمام الساعة الحادية عشر صباح أمس، تلقي المقدم علي فيصل، رئيس مباحث البساتين، بلاغا من مدير فرع سوبر ماركت شهير بالقبض على "لص" لاتهامه بسرقة المتجر، توجه فريق من ضباط المباحث وفوجئ بالعاملين يحتجزون المشتبه به، وبمشاهدة كاميرات المراقبة تبين أن المتهم دخل إلى المحل التجاري وبدء يتجول داخله لمدة ساعة تقريبا، وأثناء سيره حاول الاختفاء من كاميرات المراقبة، وأخفى 12 علبة شاي، كل علبة تزن ربع كيلوا جرام، فتم ضبطه.

بمناقشة المتهم، قال في محضر الشرطة: "اسمي أحمد 19 سنة.. أعمل قهوجي، لم أكمل تعليمي بسبب الظروف المادية، ولم يتم اتهامي فى قضايا سرقات من قبل أو ارتكاب جناية، أعمل على "نصبة" شاي فى موقف السرفيس الكائن أسفل الطريق الدائري بجوار قسم شرطة البساتين منذ عدة شهور".

وأضاف، "لدي ضائقة مالية منذ شهر ونصف تقريبا ولا أستطيع توفير (تموين القهوة)، فخطر فى فكري منذ أيام أن أسرق الشاي من متجر معروف ظنًا مني أنهم لن يشاهدون، فتوجهت صباح يوم الجريمة إلى المتجر، وبدأت أتجول داخله واتهرب من العاملين فيه، ولكني لم يخطر ببالي أنه توجد كاميرات مراقبة داخل المتجر، فقمت بإخفاء المضبوطات بملابسي وكان معي حقيبة بها ملابس، وعقب خروجي من باب المتجر الرئيسي فوجئت بالعاملين داخله يلقون القبض علي، فحاولت الكذب عليهم وقررت أني سلأدفع قيمة المضبوطات، ولكنهم لم يقتنعوا، وطلبوا رجال الشرطة".

وقال المتهم لضباط المباحث: "يا باشا أنا مسرقتش جمل دوول كام علبة شاي مش هيأثروا في حاجة.. وأنا مش حرامي"، قررت النيابة حجز المتهم على ذمة التحريات وتعهد المتهم فى تحقيقات الشرطة بأن يدفع قيمة المسروقات، وتم توجيه تهمة الشروع في سرقة له، ومن المقرر أن يتم إخلاء سبيله تحت بند روح القانون.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "12 باكو شاي".. الجريمة الجنائية الأولى في سجل "أحمد"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60630

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager