آخر الأخبارأخبار السيارات › جيلي تقدم Emgrand X7 الجديدة لزوار "أوتوماك فورميلا"

صورة الخبر: جيلي تقدم Emgrand X7 الجديدة لزوار "أوتوماك فورميلا"
جيلي تقدم Emgrand X7 الجديدة لزوار "أوتوماك فورميلا"

أعلنت شركة جيلي الصينية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، عن تقديم الطراز الأحدث من سيارتها Emgrand X7، ذلك خلال معرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018.

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من "أوتوماك فورميلا" يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري وتستمر على مدار خمسة أيام متتالية، وذلك بمشاركة أكثر من 40 علامة تجاري.

وتخوض جيلي تحدي سيارات الـSUV في مصر بسيارتها EMGRAND X 7، المزودة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.3 لتر تيربو بقوة 131 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT من 6 سرعات.

وأكدت الشركة أن EMGRAND X 7 سبورت هي أول سيارة رياضية متعددة الإستخدامات تصممها جيلي بتخطيط استراتيجي مستقبلي حول تطوير هذه الفئة من المركبات، كما تعمل على إطلاق ثلاث مركبات آخرى متعددة الاستخدامات.

والتصميم الخارجي لـ EMGRAND X 7 مستوحى من شكل الفهد المنطلق، وذلك بنسخ شكل أكتافه القوية أثناء الركض وترتسم على شكل الدعامات الأمامية وتظهر منها عضلات الكتف بشكل خطي متسق على كامل عرض المركبة مما يوحي بتصميم عصري جذاب.

يذكر أن الدورة الـ25 (اليوبيل الفضي) من "أوتوماك فورميلا" ستقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، وذلك بعد 24 عامًا من إقامته بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

هذا ومن المقرر بحسب إدارة المعرض أن تكون النسخة الحالية الأكبر في تاريخ "أوتوماك فورميلا"، حيث سيتم خلال الفعاليات الكشف عن أكثر من 50 موديلًا جديدًا، بعضها يدخل السوق المحلي لأول مرة.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيلي تقدم Emgrand X7 الجديدة لزوار "أوتوماك فورميلا"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم