آخر الأخبارأخبار السيارات › شل تستضيف سائق السباقات "أجوستو فارفوس" في اوتوماك 2018

صورة الخبر: شل تستضيف سائق السباقات "أجوستو فارفوس" في اوتوماك 2018
شل تستضيف سائق السباقات "أجوستو فارفوس" في اوتوماك 2018

أعلنت شركة شل للزيوت مصر الراعي الرسمي لمعرض اوتوماك فوميلا 2018، عن أستضافة سائق فريق BMW M Motorsport "أجوستو فارفوس"، ليتحدث عن رحلته المهنية وكيف أصبح أحد أهم سائقي سباقات DTM في العالم.

وتعتبر مشاركة شل في رعايتها لمعرض اوتوماك فورميلا 2018 في دورته الخامسة والعشرون خلال الفترة من 26 وحتى 30 سبتمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية تأكيداً لالتزام الشركة نحو رعاية كل ما يتعلق بالسوق الصناعية المصرية وخاصة قطاع السيارات وزيارة جناح شل المميز، في مجمع صالات العرض رقم 1.

حيث تتضمن فاعليات هذا العام العديد من الأنشطة مع شركائها في حلبة السباق العالمية مثل BMW M Motorsport، Ferrari ،Hyundai وكذلك العديد من العروض مع شركاء النجاح في السوق المصري مثل غبور أتوموتيف وكيل كل من هيونداي – مازدا – جيلي – شيري ومنصور شيفروليه وكيل كل من أوبل – شيفروليه، بالإضافة الى عروض وحملات ترويجية مختلفة تمكن الزوار من الحصول على خصومات فورية وهدايا قيمة.

ومن جانبه قال ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت-مصر "أن مشاركة شل تأتى تماشياً مع استراتيجية الشركة التي تسعي دائما للنهوض بقطاع زيوت المحركات في مصر ودعمها المستمر للسوق السيارات المصري، لأنه يُعتبر من الأسواق الواعدة في الشرق الأوسط وأفريقيا."

وأكد ساهر أن شل تفتخر برعايتها لأضخم وأكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال إفريقيا حيث يعد معرض اتوماك بوابة استثنائية للتواصل مع العملاء بكافة متطلباتهم واهتماماتهم.

يعتبر زيت شيل هيلكس ألترا المزود بتكنولوجيا Pure Plus هو من أكثر أنواع زيوت المحركات تطوراً الذي تصنعه الشركة من الغاز الطبيعي. حيث يتم تكوينه من زيت أساسي نقي مكون روابط جزيئية قوية، مما يوفر حماية فائقة في درجات الحرارة القصوى للمحرك لضمان أداء طويل الأمد للمحرك.

المصدر: كونتاكت كارز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شل تستضيف سائق السباقات "أجوستو فارفوس" في اوتوماك 2018

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60754

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager