آخر الأخبارالصحة والجمال › أستاذ تجميل يوضح أسباب وفوائد عملية شفط الدهون

صورة الخبر: عملية شفط الدهون
عملية شفط الدهون


قال الدكتور صابر عبد المقصود أستاذ وإستشارى جراحة التجميل ونحت القوام والعيوب الخلقية للأطفال، إن عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن، والتي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة، وتجعلها تبدو سمينة ذات قوام غير متناسق، وهي من العمليات البسيطة التي لا تشكل خطورة كبيرة على صحة المرأة، وليس لها أي أضرار.

وأوضح "عبد المقصود" أن العالم القديم لم يعرف هذا النوع من العمليات، التي ظهرت في السنوات الأخيرة، بعد الثورة التكنولوجية الكبيرة التي شهدها العالم الغربي، بعدما حدث تطور كبير في الأجهزة الطبية، وبدأ أخصائيي التجميل البحث عن طرق جديدة لإزالة دهون البطن، بخلاف ممارسة الرياضة والطعام الصحي، لأن بعض الأشخاص لا تستجيب أجسامهم لهذه الطرق التقليدية.

وأضاف أن الدهون تتراكم بسبب السمنة الزائدة والتي تنتج أحيانًا نتيجة تناول الطعام بشراهة، وقد تصل شهوة الأكل بالمرء أحيانا إلى مرحلة إدمان الطعام، وحينها يجب على المريض بالسمنة اللجوء إلى عيادات التغذية لاتباع أنظمة غذاء محددة تساعده على التخلص من تلك الدهون.

وأشار عبد المقصود إلى أن التخلص من دهون البطن ليس أمر هينا، خاصة في بعض الحالات مثل الولادة القيصرية أو السمنة المفرطة، ففي هذه الحالات نلجأ إلى عملية شفط دهون البطن، التي تضمن لكل امرأة إذابة دهون البطن، والتخلص منها بشكل نهائي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أستاذ تجميل يوضح أسباب وفوائد عملية شفط الدهون

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75015

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري