آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة أمازون تكشف عن ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa دفعة واحدة

صورة الخبر: شركة أمازون تكشف عن ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa دفعة واحدة
شركة أمازون تكشف عن ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa دفعة واحدة

بالأمس، تردد بأن شركة أمازون تخطط للكشف عن ثمانية أجهزة جديدة على الأقل مزودة بالمساعد الرقمي Alexa قبل نهاية هذا العام. على ما يبدو، ذلك التقرير كان صحيحًا لأن شركة أمازون قامت الآن بالكشف عن تلك الأجهزة الثمانية التي تحدث عنها التقرير السابق، ويتعلق الأمر هنا بكل من Amazon Echo Sub و Amazon Echo Plug و Amazon Echo Dot 2018، فضلا عن Amazon Echo Input و Amazon Basics Microwave و Amazon Echo Plus و Amazon Echo Show 2018 و Amazon Echo Auto.

وبالنسبة لجهاز Amazon Echo Sub، فهو كما يوحي إسمه عبارة عن مضخم للصوت. ووفقا للشركة، فهذا الجهاز يضم مضخم للصوت بقطر 6 إنش قادر على إخراج 100W من الباس. إذا كنت تشعر دائمًا بأن مكبرات الصوت Amazon Echo تفتقر إلى الباس، فيجب عندئذ توصيلها بـ Amazon Echo Sub لإنجاز المهمة.

أما بخصوص جهاز Amazon Smart Plug، فنحن على يقين من أن العديد من الناس ربما يخمنون ما يفعله بمجرد النظر إليه. أساسًا، سيسمح بإيقاف تشغيل الأجهزة المتصلة به عن بعد عبر تطبيق مرافق على الهاتف الذكي مع العلم بأنه سيدعم أيضًا المساعد الرقمي Alexa وهو ما يعني دعم الأوامر الصوتية.

أما بالنسبة لجهاز Amazon Echo Dot 2018، فهو كما يوحي إسمه عبارة عن نسخة محسنة من مكبر الصوت الذكي الحالي Amazon Echo Dot بحيث تم تزويده بتصميم محسن على الرغم من أنه تم الإبقاء على الأزرار الأربعة نفسها في الأعلى. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة أمازون في مكبر الصوت الذكي الجديد Amazon Echo Dot 2018 بتعويض صف الميكروفونات السبعة بصف يتألف من أربع ميكروفونات تمتاز بجودة أعلى، كما أنها قالت بأن مكبرها الصوتي الذكي الجديد يتمتع بجودة صوت أفضل من الطراز الأصلي وصوت أعلى بنسبة 70% مما يجعله مناسبًا لتشغيل الأغاني.

الجهاز التالي الذي أعلنت عنه شركة أمازون اليوم هو Amazon Echo Input، وكما يوحي إسمه فهو يجلب المساعد الرقمي Alexa إلى جميع مكبرات الصوت الحالية. هذا الجهاز الصغير الجديد يمكن ربطه مع مكبرات الصوت الحالية لتعمل كمكبرات ذكية للصوت. في الواقع، هذا الجهاز يعد بمثابة رد من شركة أمازون على جهاز Chromecast Audio من شركة جوجل على الرغم من أن Amazon Echo Input يعد أفضل من جهاز جوجل بكثير لأنه يتمتع بعدد من الميكروفونات البعيدة المدى مما يسمح لك بالوصول إلى المساعد الرقمي Alexa من مسافات بعيدة تقدر بعدة أمتار.

الجهاز الخامس والأخير الذي أعلنت عنه شركة أمازون اليوم يدعى Amazon Basics Microwave، وكما يوحي إسمه فهو عبارة عن جهاز ميكروويف مزود بالمساعد الرقمي Alexa مما يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة من الميزات التي يقدمها هذا الجهاز مثل إزالة الجليد عن البازلاء علمًا أن العديد من الناس لا يعرفون حتى أنهم يستطيعون فعل ذلك بإستخدام الميكروويف. ونظرًا إلى أنه يأتي مع Alexa، فهذا يلغي الحاجة إلى إستخدام الأزرار المعقدة أو التي يصعب فهمها مع العلم بأن هذا الميكروويف يحتوي على زر مدمج لإستفسار Alexa. وهو يدعم العديد من المحاضرات الصوتية السريعة للطهي حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة كاملة من الميزات وحتى الطهي فقط عن طريق إستفسار Alexa.

وبالنسبة لجهاز Amazon Echo Plus، فهو يعتبر بمثابة نسخة محسنة من مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Plus مع تصميم جديد يستند على النسيج، وباس قوي، وأبعاد أصغر. أما بخصوص جهاز Amazon Echo Show 2018، فهو حصل على تصميم جديد مع شاشة ضخمة حساسة للمس بحجم 10 إنش وبدقة HD. وعلاوة على ذلك، فهذا تم تزويد هذا الجهاز بمكبرات صوت أقوى وبتكنولوجيا الصوت Dolby Audio مع العلم بأنه يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل من أجل محادثات الفيديو. ونظرًا لأن Alexa سيدعم المحادثات المرئية والصوتية عبر Skype، فسوف تكون قادرًا على إجراء محادثات Skype عبر هذا الجهاز. وبغض النظر عن المحادثات، فهذا الجهاز يضم كذلك المتصفح Amazon Silk مما يتيح لك التصفح بإستخدام الشاشة الحساسة للمس للجهاز.
الجهاز الثامن والأخير الذي أعلنت عنه شركة أمازون اليوم هو Amazon Echo Auto، وكما هو يوحي إسمه فهو موجه للسيارات. وبإستخدام هذا الجهاز سيكون بمقدورك الوصول إلى المساعد الرقمي Alexa داخل سيارتك. ويمكن تشغيل هذا الجهاز في سيارتك من خلال إدراجه في منفذ الطاقة 12V داخل سيارتك أو من خلال إدراجه في منفذ USB وربطه مع الإنترنت عن طريق البلوتوث على هاتفك الذكي. وجدير بالذكر أنه يمكن لجهاز Amazon Echo Auto إلتقاط صوت أي شخص في السيارة ويمكنه أيضا سماع الموسيقى أو ضوضاء المحرك. باستخدام تطبيق Alexa على هاتفك، يمكنه تشغيل الموسيقى أو منحك الإتجاهات خطوة بخطوة. يمكنك أيضًا أن تسأله عن أي شيء تطلبه عادة من Amazon Echo في المنزل. قبل الختام، نود أن نشير إلى أن أسعار هذه الأجهزة الخمسة تبلغ :

Amazon Echo Sub : يكلف 130$
Amazon Echo Plug : يكلف 25$
Amazon Echo Dot 2018 : يكلف 50$
Amazon Echo Input : يكلف 35$
Amazon Basics Microwave : يكلف 60$
Amazon Echo Plus : يكلف 150$
Amazon Echo Show 2018 : يكلف 230$
Amazon Echo Auto : يكلف 25$

صورة الخبر: شركة أمازون تكشف عن ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa دفعة واحدة

صورة الخبر: شركة أمازون تكشف عن ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa دفعة واحدة

صورة الخبر: شركة أمازون تكشف عن ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa دفعة واحدة

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة أمازون تكشف عن ثمانية أجهزة جديدة مزودة بالمساعد الرقمي Alexa دفعة واحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24576

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager