آخر الأخباراخبار منوعة › الطالع الفلكى الجُمعَه 21/9/2018..مُدبّبَة الحَوَافْ!

صورة الخبر: الطالع الفلكى الجُمعَه 21/9/2018..مُدبّبَة الحَوَافْ!
الطالع الفلكى الجُمعَه 21/9/2018..مُدبّبَة الحَوَافْ!

**القمر فى الرّبع الثانى ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 17 سبتمبر - 16 أكتوبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الزّبْرَة من 20 سبتمبر - 2 أكتوبر.

*اليوم 11 تُوت قبطى، 21 أيلول رُومى، 11 مُحرّم ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: - فَرَسَة حلوة ، بَسْ ياخسارة ، بِتُرفُس.(فريد شوقى من فيلم سكرتير مَامَا-1969)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الشمس فى العذراء إقتران عطارد فى العذراء -غربيّاً - تروبِيكَال سِيسْتِمْ)
كوكبان بينهما 8 درجات لا أكثر فى نفس البرج يُسمّى إقتران ، يكون هذا الإقتران بمشيئة الله تَعَالى فى أدق درجاته فى الثالثة و 52 دقيقة فجراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

العذراء برج برج الصيدلة والإستشفاء والتعافى من الصدمات المالية والنفسية ، سيّده عطارد وأيضاً برج علوّه وشرفه حلّ فيه ليقترن مع الشمس،هذا توقيت مناسب للإعلان عن نفسك لتتقدم لأسرة كعريس أو كموظّف لوظيفة ، إطلاق قناة تلفزيونيّة أو صحيفة أوموقع إلكترونى أو إعلان لمُنتج تجارى جديد ، الحصول على وصفة أعشاب ناجعة من أحد المُتخّصصين فى الطب البديل ، فحص المُستندات والإتفاقات وجرد الدفاتر الحسابية وكشف العيوب والشوائب بكفاءة مُرتفعة جداً ، عيب هذا الإقتران أنه يتسبب فى وقت يرغب فيه الجميع بالكلام ويصعب العثور على أذن مُنصتة.
*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يُصادف ذكرى ميلاد النجمة الهنديّة كارينا كابور لتَتِم 38 سنة ، هى زوجة الأمير المغولى والنّجم السينمائى فاحش الثراء سَيْفُ الدّين على خان والتى كانت طفلة وقت زفافه على زوجته الأولى فلما كبرت أعجبته فتزوّجها (راجع مقال 16/8/2015أميرمغولى) كارينا إبنة للنجميْن راندير وبابيتا والشقيقة الصغرى للنجمة كاريشما كابور ، بجانب عملها بالسينما فهى تقوم بالأعمال الخيرية فجمعت تبرعات لضحايا تسونامى 2004 بالهند وأنتجت قناة فضائية لمقاومة الإغتصاب والعنف ضد المرأة،حملات لمقاومة الجوع فى الهند ، تعليم الفتيات الصغيرات ، قامت بتبنّى قرية صغيرة تسمى شاندرى بإقليم ماديا برادوش ووفرت لأهلها الكهرباء على نفقتها الخاصة ، هى الآن عضوة فى منظمة اليونسيف التابعة للأمم المتحدة وتعمل لتوفير التعليم فى الهند للفقراء ، كما أنها تدعم 31 تلميذ وخمسة مدرسين لتوفير تعليم مناسب لهم ،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم كارينا راندير كابور والشهرة كارينا كابور، مع التنبيه أنها لاتعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعلميات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(غواية ساحر)،(كعكة شهيّة)،(اللبن والعسل)،(أرض اللبن والعسل)،(زبدة لذيذة الطعم)،(زبدة شهيّة)،(نجمة مُدبّبة الحوافّ)،(سيّدة البسكويت).

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لاتغلق بابك فى وجه من يطلب معونتك ، ولا تفتح بابك للمشبوهين و براكين الأذى ، بإمكانك التمييز بين الصالح والطالح.

برج الثور: قم بوضع أكثر من صنّارة بأكثر من مكان ، بذلك تزداد فرصتك فى صيد وظيفتك الإضافيّة التى تبحث عنها بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: لا للفضفضة مع الغير مهما كانت القرابة ، تبدأ المشاكل من المُقربين بسبب زلّة لسان غير مقصود لذا وفّر على نفسك الصداع واحتفظ بهمومك لنفسك.

برج السّرطان: مُتفرّغاً لأداء الأنشطة الإجتماعية وزياراتك لاتحمل سوى الحب وصلة الرّحم ، لاتنْسَ التواصل مع شخص خارج قائمة الأقارب، ولو هاتفياً.

برج الأسد: إستثمر يوم عطلتك فى خدمة منزلك بعيداً عن التواكل والكسل ، خدمة بسيطة لسيّدة المنزل تُبعد عنك سمعتك الشهيرة بالكسل والوخَم وقت العطلات.

برج العذراء: التعريج على عيادات الأطباء للفحص لنفسك أو لأحد أفرادأسرتك ، أو البدء بكورس تخسيس مُعضّد اليوم بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

برج العقرب: توفيرك لوظيفة لمحتاج أفضل من أموال قد تُساعده بها ،علّمنى الصّيد بدلاً من إعطائى سمكةً كل يوم.

برج القوس: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، خصوصاً أمام المشتروات الباهظة أو التنزّه بأماكن غير لائقة بك أو بأسرتك.

برج الجدى: حمام مُنعش،إرتداء ملابس نظيفة جديدة،أداء فروضك الدّينيّة ،التسوق و شراءالجديد، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو: قم بالبحث عن مصدر دخل إضافى كوظيفة إضافية أو مشروع صغير، لاتخجل من بدء مشروعك الصغير بقروشٍ قليلة فأنت لم تولد كبيراً.

برج الحُوت: ما قلّ ودلّ،هذا ماينبغى عليك عمله فى المُناسبات وتجمّعات الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطالع الفلكى الجُمعَه 21/9/2018..مُدبّبَة الحَوَافْ!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93798

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager