آخر الأخباراخبار منوعة › ظهور براءة «صلاح» .. كيف دافع محمد هنيدي عن النجم المصري

صورة الخبر: ظهور براءة «صلاح» .. كيف دافع محمد هنيدي عن النجم المصري
ظهور براءة «صلاح» .. كيف دافع محمد هنيدي عن النجم المصري

دافع الفنان محمد هنيدي، عن النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، واستنكر كل الانتقادات الموجه إليه، بعد تراجع مستواه في المباريات الأخيرة.

وأكد «هنيدي»، في تغريدة عبر حسابه الششخصي على موقع «تويتر»: «مش عايز اتكلم عن صلاح عشان ماكنش جزء من الضغط بس تخيلوا كل المشكلات والضغط الإعلامي واتحاد الكرة وغيره وعشان حركة بسيطة امبارح عملها..العالم كله قام ماقعدش.. صلاح مكمل وماعنديش أي شك أن صلاح هيحقق بكتير اكتر من اللي حققه الفترة اللي فاتت».

يذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح تعرض لانتقادات، عقب المشهد الذى ظهر فيه اللاعب يلقى بزجاجة مياه بعد إحراز روبيرتو فيرمينيو هدف فوز فريقه على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-3 فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، لكن تراجعت الصحف البريطانية عند انتقاده بعد ما تم نشر فيديو كامل لاحتفال صلاح بهدف فريقه الثالث.

ظهور براءة «صلاح» .. كيف دافع محمد هنيدي عن النجم المصري

وظهرت لقطة جديد لمحمد صلاح عقب الهدف مباشرة، ظهر فيها النجم المصرى، رافعا يده بعد هدف فيرمينيو ما يدل على احتفاله بالهدف، وذلك قبل مشهد إلقاء الزجاجة، الذى ظهر على شاشات التليفزيون خلال إذاعة المباراة، وهو الأمر الذى جعل الجماهير تدافع عن الفرعون المصرى ضد الهجمة الشرسة التى شنتها عليه وسائل الإعلام، واتهامه بالتسبب فى الهدف الثانى للفريق الضيف، وأنه حزين لعدم تسجيله الهدف.


ونقلت الصحف الإنجليزية صورا من المقطع الذى أظهر صلاح وهو رافع يده، محتفلا بالهدف الثالث لفريقه، منها مثلًا صحيفة «ديلى ميل» البريطانية التي أكدت إن جماهير ليفربول دافعت عن صلاح بعد المقطع الجديد الذى أظهر اللاعب يحتفل، وليس كما أشيع أنه غاضب ولم يفرح للهدف، كما قالت أيضا صحيفة «ذا صن» البريطانية، إن صلاح برىء من ما أثير عن غضبه من تسجيل فيرمينيو هدفا، ونقلت أيضا أن الجماهير دافعت عنه، كما نشرت صورا من المقطع الذى يبرئ اللاعب.

المصدر: رصيف 5

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ظهور براءة «صلاح» .. كيف دافع محمد هنيدي عن النجم المصري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26425

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager