آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة OnePlus تعلن رسميًا عن خططها لإطلاق OnePlus TV

صورة الخبر: شركة OnePlus تعلن رسميًا عن خططها لإطلاق OnePlus TV
شركة OnePlus تعلن رسميًا عن خططها لإطلاق OnePlus TV

أعلنت شركة OnePlus اليوم في منتداها أنها ستقوم بالتفرع إلى فئة التلفزيونات الذكية من خلال الكشف عن جهاز OnePlus TV والذي سيتضمن تصميمًا مميزًا، ويوفر صورة ذات جودة عالية وتجربة صوتية مميزة من أجل المزيد من السلاسة أثناء ربط المنزل بالإنترنت.

المعلومات المدرجة على المنتدى الرسمي لشركة OnePlus تبدو قصيرة. وبغض النظر عن الإسم والمؤشر العام لما سيكون عليه المنتج، فلن يكون هناك الكثير مما بإمكاننا معرفته الآن. كل ما يمكننا أن نقوله الآن هو أنه سيكون بالفعل تلفزيونًا ذكيًا وسيتضمن نوعًا من ميزات الأتمتة المنزلية إستنادًا إلى الوصف.

منذ العام 2013، ركزنا على بناء أفضل هاتف ذكي ممكن. في خضم هذه العملية، تعلم فريقنا ومجتمعنا كمية هائلة عن البرمجيات والعتاد والتصميم وتطوير المنتجات وتقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدم. وقد مهدت هذه الجهود خلال كل تلك الليالي الطويلة وعطلات نهاية الأسبوع في المكتب والتي ساهم بها هذا الفريق والمجتمع إلى إنشاء أساس ممتاز لبناء تجربة OnePlus TV.

يمكن أن يكون هذا مجرد جهاز Android TV آخر يجلب معه المساعد الرقمي Google Assistant والذي يعمل مع جميع الأجهزة المنزلية الذكية مثل أي جهاز Android TV آخر. هناك أيضًا إحتمال أن تقوم شركة OnePlus بإنشاء نسخة خاصة من نظام OxygenOS من أجل تلفزيوناتها الذكية كما فعلت شركة Xiaomi. يمكن للمرء التكهن فقط في هذه المرحلة.

كما نتوقع أن يكون لدى شركة OnePlus أسعار عدوانية، فهي معروفة بتقديم ميزات متطورة بأسعار منخفضة جدًا بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى الأكثر رسوخًا في السوق. ومع ذلك، يظل السعر النهائي لهذا المنتج الجديد لغزًا في الوقت الراهن، كما هو الحال مع أي شيء آخر، بما في ذلك الإطار الزمني للإطلاق.

في الوقت الحالي، تستعد الشركة لإطلاق الهاتف OnePlus 6T، والذي من المتوقع أن يتم تقديمه بشكل رسمي في وقت ما من الشهر المقبل. لا نتوقع مشاهدة هذا التلفزيون في أي وقت قبل العام 2019.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة OnePlus تعلن رسميًا عن خططها لإطلاق OnePlus TV

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50465

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager