آخر الأخباراخبار الرياضة › أمير مرتضى منصور يهاجم ميدو بضراوة بسبب نجم الإسماعيلي

صورة الخبر: أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور


رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، على أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق، بشأن تصريحاته بأنه هو من أسباب رحيل باهر المحمدي عن الفريق الأبيض، قائلًا ‎"ميدو السبب فى رحيل باهر المحمدى ظهير أيمن المنتخب عندما تحدث مع مسئولى الزمالك وقال إنه لاعب سوبر ولم يشركه أساسيًا طوال فترة إعارته للأبيض".

وكان "ميدو" قد كتب عبر صفحته بـ"تويتر"، "بعد تألق باهر لاعب الإسماعيلي في أولى مبارياته الدولية أمام النيجر إن "طيور الظلام بالزمالك" هى السبب في إبعاد اللاعب عن الزمالك".

‎وقال "أمير"، فى تصريحات لبرنامج "شوت مع حتحوت" الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على راديو مصر 88.7: "ميدو هو السبب في رحيل باهر عن الزمالك، وهو يعرف ذلك".

وتابع: "لم أكن وقتها مسؤولًا في النادي لكني كنت قريبا من الكل، ميدو جاء لمجلس الإدارة، وأن باهر لاعب له شأن عظيم، وأوصى بالتعاقد معه (لأنه هيكسر الدنيا)".

وأضاف: "باهر لم يكن لعب مباراة واحدة مع الإسماعيلي، فقررنا ضمه على سبيل الإعارة بنية الشراء لتجربته، لكن الإسماعيلي وافق على إعارته فقط لأننا كنا فسخنا إعارة شيكابالا لهم واستقدمنا ميدو نفسه من عندهم".

وتساءل "هل أشرك ميدو باهر في أي مباراة؟ لا! وحين سألناه لماذا لا تشركه قال لأنه هيكسر الدنيا وساعتها الإسماعيلي هيرفض يبيعه" مضيفا كيف يفكر المدرب هكذا وهو من وافق على استعارة اللاعب لمدة موسم، مكملا "كنا وقتها سنشتري اللاعب بأي ثمن إن تألق".

ونفى المشرف العام على فريق الزمالك وجود مفاوضات رسمية أو ودية مع الإسماعيلي لضم الظهير صاحب الـ٢٢ عامًا، قائلاً "قائد الفريق يلعب في مركزه، ونجم تونس الدولي يلعب في مركزه، وبديلهما كاماتشو الناشئ، فكيف نفكر في باهر مع اعترافنا بكونه لاعبا كبيرا".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمير مرتضى منصور يهاجم ميدو بضراوة بسبب نجم الإسماعيلي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
366

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager