آخر الأخباراخبار مصر › شاهد| 10 مشاهد خطيرة تروي تفاصيل مذبحة نص الليل بالشروق

صورة الخبر: تفاصيل مذبحة نص الليل بالشروق
تفاصيل مذبحة نص الليل بالشروق


جريمة بشعة هزت مدينة الشروق بعدما قام خفير أحد العقارات بالمدينة، بذبح زوجته وأبنائه الأربعة، وفصل رؤوسهم عن أجسادهم، داخل شقتهم بمساكن المستقبل، وتم الكشف عن الجريمة بعد أن تلقى رجال المباحث مساء أمس السبت بلاغا بوجود 5 جثث من أسرة واحدة.

«صدى البلد» تواجد فى قلب مسرح الأحداث وينقل أبرز 10 مشاهد فى الجريمة البشعة.

* بداية الواقعة

الساعة 10 مساء السبت وردت معلومات لقسم شرطة الشروق بقيام أحد الأشخاص بذبح زوجته وأولاده داخل شقتهم فى العقار رقم 975 بمساكن المستقبل.

وفى لحظات تحول المكان عقب البلاغ إلى ثكنة عسكرية من رجال المباحث، الذين فرضوا كردونا أمنيا بمحيط الجريمة ومنع أى أحد من الاقتراب، وبدأوا فى سماع أقوال المقربين من الأسرة للتعرف على علاقاتهم المتعددة بين الجيران وطبيعة حياتهم للوقوف على ملابسات الحادث.

* هوية الضحايا

كشفت المعلومات عن قيام كرم محمد عبد الراضى محمد 38 سنة، يعمل خفيرا بمدينة هليوبوليس الجديدة بدائرة قسم الشروق، بذبح زوجته منال ناجح إبراهيم شمس 27 سنة، ربة منزل ومقيمة بمحل البلاغ، ولها عنوان آخر بمركز قطور بمحافظة الغربية، وأبناءه حسين 8 سنوات ومحمود 5 سنوات ودعاء 4 سنوات وحسنين سنتين، بفصل رؤوسهم عن جسدهم جميعا وفر هاربا.
* تحريات المباحث الأولية

علاقة غير شرعية بين المجنى عليها وشخص يدعى عودة سرادح من "الأعراب" ويعمل لديه المتهم خفيرا وسبب قيامه بارتكاب الجريمة شكه فى نسب أبنائه.

*المتهم هارب من الإعدام

وتبين من الكشف على المتهم أنه هارب من السجون فى القضية رقم 2026 جنايات العمرانية لسنة 2011 "قتل" حصر 2127 لسنة 2014 جنوب الجيزة كلى مستأنف لسنة 2010 وصدر الحكم فيها بالإعدام.

* النيابة تعاين

وانتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وإشراف المستشار أحمد حنفى المحامى العام لنيابات القاهرة الجديدة، لمعاينة موقع العثور على الـ 5 جثث من أسرة واحدة بمدينة الشروق وكشفت معاينة النيابة قيام الأب بتخدير زوجته وأبنائه الأربعة ثم قام بذبحهم واحد تلو الأخر.

* قرارات من النيابة العامة

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بسرعة ضبط وإحضار الأب المتهم بقتل أسرته وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات وضبط المتهم المتسبب في ارتكاب المجزرة داخل شقته بمنطقة الشروق.

وأمرت النيابة بندب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثامين للوقوف على أسباب ارتكاب الجريمة، فضلًا عن تكليف المعمل الجنائي بإعداد تقرير مفصل عن كيفية ارتكاب الواقعة.

* النيابة تستمع لأقوال المحيطين بالأسرة

واستمعت النيابة إلى أقوال جيران ضحايا مذبحة الشروق للوقوف على ملابسات الحادث، وحقيقة تلك الأسرة بين المواطنين فى المنطقة وتعاملاتهم.

* شهود العيان
وقال حسن السويسي صاحب المنزل التى كانت تخدم فيه المجنى عليها، إن الزوجة قامت بضرب زوجها بالقلم منذ عدة أيام، وقمت علي الفور بالتدخل لإنهاء الخصومة بينهما.

وأضاف السويسى لـ صدى البلد أن الزوجة كانت تتمتع بسمعة طيبة ولا يستطيع أحد ذكرها بالسوء، مشيرا إلي أن الزوجة كانت كرامتها أعلي من أي شيء، حينما تعطف عليها والدتى بمزيد من الفلوس كانت ترفض رفضا تاما ومع المحاولات كانت تأتى للمنزل وتقوم بخدمة والدتى مقابل المبلغ المالي التى أعطته والدتي لها.

وقالت "أم زيزو" صديقة الزوجة التى لقت مصرعها علي يد زوجها هي وأولادها الأربعة ذبحًا بمدينة الشروق، إن الزوجة كانت تتردد عليها كثيرا وكانت تعتبرها مثل شقيقتها.

"وجعتلي قلبي"، بهذه الكلمات بدأت أم زيزو حديثها قائلة: "أنا لم أستوعب ما حدث، القتيلة كانت متواجدة معى منذ عدة أيام وكانت دائما ما تبتسم، ولا تحب أن تتحدث عن مشاكل منزلها، ولم تشتك يوما لأحد".

وأضافت أم زيزو أن المجنى عليها كانت تعيش منذ صغرها مع أحد أقاربها وكانت تعانى من قلة زيارات أخيها لها، وهذا الأمر كان يؤلمها بشدة، وكانت تردد دائما أن شقيقها لم يقم بزيارتها أو يسأل عليها.



المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد| 10 مشاهد خطيرة تروي تفاصيل مذبحة نص الليل بالشروق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77371

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager