آخر الأخباراخبار منوعة › الطالع الفلكى الأحد 9/9/2018..زَهْرَة الأقْحُوَان!

صورة الخبر: الطالع الفلكى الأحد 9/9/2018..زَهْرَة الأقْحُوَان!
الطالع الفلكى الأحد 9/9/2018..زَهْرَة الأقْحُوَان!

**يُولد الهلال الجديد فى الثامنة ودقيقة واحدة مساءً بتوقيت القاهرة ، القمر فى العذراء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الأسد.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العذراء من 23 أغسطس - 22 سبتمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 17 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الجَبْهَة من 6 سبتمبر - 19 سبتمبر.

*اليوم 4 نَسِيئ قبطى، 9 أيلول رُومى، 29 ذَى الحِجّة ، ميمُون للغاية، يومٌ مُكرّس فى ثقافة قدماء المصريين للدّعاء لله تَعَالى لحماية النّساء والأمهات.

قال الحكيم المصرى: - دى إنسانة رَئِيأَة أوى ، شوف صُورتها وإنتا تعرف كل حاجة.(حسين فهمى من فيلم أجمل أيام حياتى-1974)

*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(القمر فى العذراء إقتران الشمس فى العذراء - غربيّاً- تُروبيكال سِيسْتِمْ)
إقتران القمر والشمس معاً فى درجةٍ واحدة بِبُرجٍ واحد مرّة واحدة كل شهر يعنى ولادة القمر الجديد ، القمر الجديد يعنى ولادة جديدة أو بداية فريش جديدة ينبغى أن نتفاءل فيها بِطَىّ صفحة القمر الماضى والتخطيط بتفاؤل للقمر الجديد ، زراعتك لبذور مشروعٍ جديد عندما يكون القمر وليداً يعنى طفل لايزال مُغْمَضْ العيْنَيْن، البذورلا تحتاج لضوء عند وضعها تحت الأرض لتنمو لكنها تحتاج فى هذا الوقت للماء وتعاون عناصر التربة معها وابتعادها عن ضوء الشمس وهذا مفيد لأن تبدأ فى النموّ دون الإنغماس فى تفكير مُتشابك مُعقّد، ودون لفت أنظار المُنافسين.

يضع الهلال الجديد بصمته على الشهر بأكمله وهى بصمة ولادته فى برج العذراء والذى يُعْنَى بصهر وتشكيل العقول ويدعم العودة لمقاعد الدراسة للتلاميذ وأيضاً للكبار مِمّن يرغبون فى تحديث مهاراتهم حتى لايشعرو بالتقادم أمام التحديث المستمر، كما أنه بُرج الصيدلة ما يدعم الفحوص الدوريّة والتحاليل الطبيّة وتناول الأدوية وكورسات تحسين القوام والتعافى من الصدمات العاطفية أوالمالية الثقيلة ، رعاية الحيوانات الأليفة وعلاج المُصاب منها ، كما أنه يعد العزّاب مِمّن طال إنتظارهم لقطارالزواج بالعثورعلى الزوج/ة المناسب ، بمشيئة الله تَعَالى.
*(القمر فى الأسد إقتران الشمس فى الأسد - هنديّاً- سيديرَال سِيسْتِمْ)
القمر والشمس مُقترنيْن معاً فى درجةٍ واحدة بِبُرجٍ واحد وفى نفس التوقيت لكنه على الطريقة الهنديّة التى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحسبان يكونان فى برج الأسد ، ويكون بمشيئة الله تَعَالى واقعاً تحت المنزلة القمرية الهنديّة المُسمّاة بورفا فالغونى وترجمتها (ثمرة إستوت/بالفعل حمراء/شجرة التين) ويحكمها فى ثقافتهم الروح المسئولة عن الثروة والإتفاقات الناجحة خصوصاً بين ذكر وأنثى لهذا فالزهرة تحكم تلك المنزلة ، وتحت تلك المنزلة فالهلال الجديد يحمل طاقة البدايات العاطفية الجديدة ولها فرص نجاح مرتفعة بالإضافات للمشاريع التجارية الجديدة ، وسواءً العاطفية أو المالية فالنضوج عنصر أساسى للنجاح ، بمشيئة الله تَعَالى.

*الشعب اليابانى
من أكثرالشعوب إحتراماً وتقديراً للأزهار واليوم بمشيئة الله تَعَالى يحتفل اليابانيّون بزهرة الأقحوان والتى تعنى فى لغتهم الزّهرة الذّهبيّة ،موطن الزّهرة فى الأساس الصّين وكان يتم إستعمالها ضمن الأعشاب المُستخدمة فى الطب البديل والعلاجات العشبيّة،تقوم النّساء بإعداد كعكة على شكل زهرة الأقحوان والتى يعتبرون الإحتفاظ بها فى منازلهم وأماكن عملهم سبباً لطول العمر والشباب الدائم(الأقحوان،الخيزران ،الأوركيد، زهرة البرقوق اليابانى) يعتبرها اليابانيّون أزهاراً نبيلة فى ثقافتهم ويتمّ رسمها بالحِبْر الهندى والصّينى كما تُعبّر زهرة الأقحوان عن الأسرة الإمبراطوريّة التى تحكم اليابان ورمزاً لها،اليوم يتمّ وضع باقات من زهور الأقحوان فى المحكمة الإمبراطوريّة فى طوكيو وعلى طول اليابان وعرضها إحتفالاً بمهرجان زهرة الأقحوان أو ما يُعرف بمهرجان شو يُو والذى تنتشر فيه باقات الأقحوان فى كل مكان على أرض اليابان فى التاسع من سبتمبر من كل عام.

*(شخصيّة مُرهفة ، من فَرَاسَة الكفّ)
اللطف والإحساس المرهف مفيد عند تعاملنا مع الآخرين فنراعى مشاعرهم ، كما أن إحساسنا بالحنان مفيد فى تعاملنا مع الحيوانات والنباتات وحتى الجماد من مبانٍ أثرية مثلاً، هل توجد علامة من فراسة الكف تعرفنا إن كان الشخص يتذوق جمال الأزهار ويعتقد أن الله خلقها لنا ليُذكى فينا مشاعر الرّحمة والجمال ؟

-خط القلب خالٍ من الكسور والفروع والعقد والسلاسل، صاحب الخط حياته العاطفية خالية من مركبات النقص أو العُقد النفسية ويتعامل مع مشاكله العاطفة إن وُجِدَت باتزان وحكمة.

-المسافة (أ) هى من قاعدة الأصابع حتى نهايتها ، أكبر من ، المسافة (ب) وهى من المعصم وحتى قاعدة الأصابع ، فتكون الأصابع طويلة وغالباً تكون نحيلة ، صاحب هذا الشكل للكف يكون رُومانسياً مُرهف المشاعر يُقدّر مخلوقات الله تَعَالى ويحمل فى قلبه الرّحمة والشفقة لكل ما ومن حوله ، حتى صدماته العاطفية سيتعامل معها بالتسامح والغفران ، لكنه ينظر للتفاصيل أكثر من رُؤيته الشاملة للأشياء.

-تل الزهرة تحت إصبع الإبهام خطوطها بسيطة غير معقدة وتخلو من شكل الشبكة ، صاحب الكف ليس شرها فى طلباته الجنسية ويكتفى بالقدر المعقول من طلباته الحسيّة من طعام وشراب وجنس دون إفراط سواءً فى الشّره أو فى الزّهد.

إلى الطّوالع اليوميّة....

برج الحمل: لاتستسلم للمشاكل مهما بدا حجمها الخارجى كبيراً ، عادةً يكون حل المشاكل الكبيرة بسيطاً وسهلاً للغاية بمشيئة الله تَعَالى.

برج الثور: خذ وقتك الكافى لفحص أى أوراق قبل توقيعك عليها وربما كان التأجيل أفضل من التسرع فى أمور ليست عاجلة ، إلا من وجهة نظر المستفيد فقط.

برج الجوزاء: لاتقم بحجب معلومة عن موظف أو لقمة عن جائع أو فرحة عن طفل صغير ، ما قد تعتبره شيئاً تافهاً قد يكون ثروة العالم لغيرك.

برج السّرطان: قم بإتمام عمل واحد حتى نهايته بدلاً من توزيع جهدك على جبهات مختلفة دون إتمام أىٍ منها ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.

برج الأسد: تمسّك بأداء عملك بالأسلوب النّمطى الروتينى وابتعد عن الطرق المختصرة ، سدّ أذنيك عن إلحاح زميل ماكر يرغب بتوريطك بأخطاء وظيفيّة.

برج العذراء: علاقاتك المتوترة مع الآخرين فى العمل تندمل، الصلح خير ،إن كان هناك ثمة توتر فى حياتك العاطفية فسيجد طريقه للحل هو أيضاً بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: لا تعوّل كثيراً على مساعدة الآخرين حتى لا تُصاب بخيبة أمل ، عليك بالحركة وتطبيق المثل ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج العقرب: أسلوبك المُغلف بالمنطقيّة واللطف يُحرج خصمك ويُجبره على التخلى عن عناده والتفكير فى المرونة والحلول الوَسَط، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج القوس: إبحث عن مهاراتك وحاول توظيفها فيما تُجيده ولا تحاول تقليد الآخرين ، قيمة كل إمرئٍ مايُحسنه.

برج الجدى: الصرامة والحزم مطلوبيْن بعض الأحيان لضمان سير العمل بسلاسة، لا تكن ليّناً فتُعصر ولاصلباً فتُكسر.

برج الدّلو: تناول الشاى الأخضر والخبز بالرّدَة ،تخفيض الدهون والسكريات ، إيقاف التدخين والسّهَر، أنشطة لاسترجاع نضارتك إن شعرت بتقدّم العمر.

برج الحُوت: لاتُعطِ ثقتك الكاملة ولا كل المعلومات عن نفسك، خصوصاً للمعارف الجُدد،غموض بعض الزوايا فيك يجعلك مُهاب الجانب فى عيون الآخرين.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطالع الفلكى الأحد 9/9/2018..زَهْرَة الأقْحُوَان!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15001

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager