آخر الأخبارأخبار السيارات › أسعار ومواصفات سانج يونج تيفولي XLV موديل 2019 في مصر

صورة الخبر: أسعار ومواصفات سانج يونج تيفولي XLV موديل 2019 في مصر
أسعار ومواصفات سانج يونج تيفولي XLV موديل 2019 في مصر

أعلنت شركة "Arabiat" وكلاء علامة سانج يونج الكورية في مصر، عن أسعار موديل 2019 من أيقونتها (تيفولي XLV) كروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات.

ويقدم وكيل العلامة الكورية "تيفولي XLV" بثلاث فئات من التجهيزات، ونظامي دفع، وجميعها مزود بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 128 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتميز السيارة بأبعادها التي تنناسب مع الطرق المصرية، حيث يبلغ ارتفاعها عن الأرض 167 مم، وطولها الذي يصل إلى 4440 مم، وعرض يصل لـ1798 مم وقاعدة عجلات 2600 مم.

وتحيط تيفولي XLV الجديدة ركابها بباقة متنوعة من وسائل الأمان، أبرزها نظام التعليق ماكفرسون والوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS والتوزيع الإليكتروني للفرامل EBD ونظام تنبية وإيموبليزر ضد السرقة.

كما يتوفر بالسيارة مجموعة من وسائل المساعدة للسائق مثل فوانيس الضباب الأمامية والحساسات الخلفيه ومصابيح LED الأمامية ومثبت السرعة وعجلة القيادة التي يمكن التحكم بها.

أما وسائل الرفاهية فتتمثل في كمبيوتر للرحلات وفرش جلدي يشمل المقاعد وعجلة القيادة ومساند رأس خلفية وأمامية وإمكانية التحكم في ارتفاع كرسي السائق ومسند يد أمامي وفتحة سقف كهربائية وإمكانية التحكم بالزجاج بلمسة واحدة.

وعن أنظمة الصوت والتحكم فيتوفر بالسيارة مشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث وشاشة عرض بالتابلوه بقياس 8 بوصات.
ويبلغ السعر الرسمي للفئة الأولى COMFORT القياسية335.000 جنيه، والفئة الثانية LUXURY يبلغ سعرها 385.000 جنيه، أما الفئة الثالثة رباعية الدفع فيبلغ سعرها الرسمي 409.900 جنيهًا.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار ومواصفات سانج يونج تيفولي XLV موديل 2019 في مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم