آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › رئيس وحدة المشروعات بـ المالية: الوزارة العمود الفقري للدولة

صورة الخبر: رئيس وحدة المشروعات بـ المالية: الوزارة العمود الفقري للدولة
رئيس وحدة المشروعات بـ المالية: الوزارة العمود الفقري للدولة

قالت ناريمان الحيني، رئيس وحدة إدارة المشروعات بوزارة المالية، إن ملتقى التخطيط الاستراتيجي وتطوير الإصلاح المالي والتطوير المؤسسي يعد بمثابة المظلة الكبرى لجميع مؤسسات الدولة، واصفة وزارة المالية بأنها العمود الفقري للدولة.

وأضافت "الحيني"، خلال ختام فعاليات ملتقى "تطوير الإصلاح المالي والتطوير المؤسسي" لوزارة المالية والذي استمرت أعماله لمدة يومين بحضور الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن الوزارة قامت بتخريج 350 قيادة من قيادات عليا ووسطى، شاركت فى الملتقيات الاستراتيجية التي تم تنظيمها على مدى عامين، إذ أنها قدمت أفكارًا وخططًا متطورة تمكن هذه القيادات مع موظفيها كلا في قطاعه من تحقيق الأهداف المرجوة بل ومشاركة الموظفين في وضع هذه الخطط وآليات تنفيذها.

وأكدت أن تلك الفعاليات تناقش الخطط المستقبلية، وما تم إنجازه بالفعل وما هي التحديات والمشكلات التي تواجه التنفيذ والآليات المقترحة للحل والأثر الإيجابي لتنفيذ هذه الخطط على أهداف الوزارة والمنبثقة من استراتيجية 2030.

وأوضحت أن القيادات المشاركة طالبت بزيادة أعداد المشاركين بهدف التطوير المؤسسي لوزارة المالية، وأن الخطة الاستراتيجية أخذت بأفكار ومبادرات العاملين بالوزارة، أي أنها جاءت من القاعدة للقمة لضمان مشاركة العاملين الفعالة في تنفيذها بكفاءة وفعالية.

وأشارت إلى أن هدف الوزارة من هذه الملتقيات، هو وضع خطة عمل للقطاعات المختلفة بالوزارة خلال السنوات المقبلة، والتي ستمثل خارطة طريق لكل القطاعات والإدارات تتضمن كيفية إنجاز العمل في الوقت المحدد وبالأسلوب الأمثل بما يتناسب مع استراتيجية ورؤية مصر 2030.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس وحدة المشروعات بـ المالية: الوزارة العمود الفقري للدولة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75222

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري