آخر الأخباراخبار منوعة › أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد

صورة الخبر: أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد
أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد

على الرغم من أن أسعار السجائر في الولايات المتحدة تزداد على أساس سنوي، فإنها لا تزال ليست الأغلى عالميًا، في وقت لا يكف فيه أحد عن التدخين رغم الارتفاع المضطر في الأسعار، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

ولا تزال أستراليا أغلى مكان في العالم لشراء السجائر، في وقت ينتظر المدخنون فيها قرارًا حكوميًا جديدًا يقضي برفع الأسعار بنسبة 12.5% في الأول من سبتمبر المقبل.

ومع الزيادة الجديدة في أسعار السجائر في أستراليا، سيصبح سعر العلبة 40 دولارًا، في وقت يبلغ سعر علبة السجائر في الولايات المتحدة تقريبًا 13 دولارًا بعد آخر زيادة.

ورفع عمدة مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، بيل دي بلاسيو، سعر علبة السجائر من 10.50 دولارات إلى 13 دولارًا، أي ما يعادل 17 دولارًا أستراليًا، ليصبح هذه القرار ساري المفعول بدءًا من هذا الشهر.

وأعلن رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، الذي تولى منصبه في 24 أغسطس الجاري، أن المدخنين سيتعرضون لسلسلة جديدة من ارتفاع أسعار السجائر في الأول من سبتمبر من هذا العام.

وقررت الحكومة الأسترالية العام الماضي 2017 رفع اسعار السجائر بنسبة 12.5% كل عام حتى حلول عام 2020. وقد سجلت أستراليا انخفاضا بنسبة 0.2% فقط في عدد المدخنين خلال السنوات الثلاثة الماضية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أغلى مكان لبيع السجائر في العالم يوجد في هذا البلد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25575

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم