آخر الأخبارعلم وتقنية › Sony تقرر أخيرًا إطلاق ساعتها الفريدة Sony FES Watch U خارج اليابان

صورة الخبر: Sony تقرر أخيرًا إطلاق ساعتها الفريدة Sony FES Watch U خارج اليابان
Sony تقرر أخيرًا إطلاق ساعتها الفريدة Sony FES Watch U خارج اليابان

قبل بضع سنوات، قامت شركة Sony بإطلاق ساعة على منصة تمويل المشاريع الخاصة بها تحمل إسم Sony FES Watch U. الشيء الذي جعل هذه الساعة مثيرة للإهتمام هو إستخدامها لشاشة بتقنية الحبر الإلكتروني، وهي نفسها الشاشات المستخدمة في القارئات الإلكترونية مثل Kindle من شركة أمازون. ومع ذلك، قررت شركة Sony طيلة الفترة الماضية إطلاق هذه الساعة في اليابان فقط، ولكن في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين أعلنت شركة Sony أنها ستقوم بإطلاق Sony FES Watch U في المزيد من الأسواق.

Sony FES Watch U لا يمكننا وصفها بساعة ذكية، فهي عبارة عن ساعة عادية يمكن تخصيص تصميمها وفقا لذوق المستخدم. وكما ترون في الصور، فالشاشة والحزام هي عبارة عن شاشة واحدة بتقنية الحبر الإلكتروني. وهذا يعني أنك تحصل على إمكانية تخصيص مظهر الحزام بإستخدام مجموعة من التصاميم المميزة والجاهزة للإستخدام.

الساعة نفسها تأتي مع هيكل مقاومة للماء والغبار بفضل شهادة IP67 علما أن قطرها يبلغ 43 ملمتر وسمكها 12 ملمتر، في حين يبلغ وزنها 75 جرام. والبطارية المستخدمة في هذه الساعة يمكنها الصمود لنحو أسبوعين. النسخة الراقية السوداء ( Premium Black ) من هذه الساعة تضم طبقة زجاجية متينة من الياقوت المصنع والطلاء الأيوني. في حين تستخدم النسخ الفضية والبيضاء الزجاج المعدني.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن ربط Sony FES Watch U مع أجهزة الأندرويد و iOS بإستخدام تقنية البلوتوث 4.0 لتعديل تصميمها بفضل تطبيق مرافق مصمم لهذا الغرض. ويمكنك تحميل مجموعة من التصاميم الجاهزة ( مجانية ومدفوعة ) وإنشاء تصاميمك الخاصة بإستخدام الكاميرا. عموما، هذه الساعة ستصل للمزيد من البلدان، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا في منتصف شهر سبتمبر المقبل بسعر يبدأ من £529.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تقرر أخيرًا إطلاق ساعتها الفريدة Sony FES Watch U خارج اليابان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66017

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager