آخر الأخبارعلم وتقنية › جوجل تضخ دماء جديدة في نظام WearOS للساعات الذكية من خلال تغيير التصميم وإضافة ميزات جديدة

صورة الخبر: جوجل تضخ دماء جديدة في نظام WearOS للساعات الذكية من خلال تغيير التصميم وإضافة ميزات جديدة
جوجل تضخ دماء جديدة في نظام WearOS للساعات الذكية من خلال تغيير التصميم وإضافة ميزات جديدة

أعلنت شركة جوجل للتو في منشور على مدونها الرسمية أنها قامت بإعادة تصميم نظام WearOS المخصص للساعات الذكية. قامت شركة جوجل بإعادة تصميم نظام WearOS للتركيز أكثر على سهولة الإستخدام، وميزات Google Health الجديدة، فضلا عن التركيز على المساعد الرقمي Google Assistant.

أولا، أصبح من السهل التنقل في قائمة الإشعارات التي أصبحت أصغر، وحصلت على بعض الإختصارات الأنيقة. على سبيل المثال، سيؤدي السحب السريع نحو الأعلى إلى عرض جميع الإشعارات والإستفادة من ميزة الرد الذكي مع العلم بأن هذا لن يجعلك تغادر صفحة الإشعارات. ومن خلال السحب نحو الأسفل، سيكون بإمكانك الآن الوصول إلى المزيد من الإختصارات مثل Google Pay وميزة ” Find My Phone “.

في نظام WearOS الجديد أصبح المساعد الرقمي Google Assistant أكثر ذكاءً وسياقيًا. يمكنه تقديم معلومات مهمة عن رحلتك مثل حجوزات الفنادق أو جدول الرحلات الجوية أو ما سيكون عليه الطقس. وسوف يحذرك بشأن ما إذا كنت بحاجة إلى أخذ مظلتك معك أو ما إذا كانت هناك حركة مرور كثيفة على الطريق. يمكن أن يقترح عليك حتى المطاعم القريبة بمجرد وصولك إلى الفندق. سيصبح Google Assistant أكثر ذكاءً مع مرور الوقت وسيضيف المزيد من الميزات في المستقبل.

أخيرًا، حصل تطبيق Google Health أيضًا على تصميم جديد وميزات جديدة. لقد عمل المطورين في شركة جوجل بشكل وثيق مع جمعية القلب الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية من أجل تقديم أهداف جديدة تساعدك على الحفاظ على لياقتك. وتستند هذه الأهداف بالطبع إلى توصيات النشاط اليومي للمنظمتين وتسمى Heart Points و Move Minutes. يمكن الوصول إلى تطبيق Google Health ببساطة عن طريق السحب السريع من اليمين.

من المتوقع أن يتم إطلاق جميع هذه التغييرات في الشهر المقبل، وربما في الوقت المناسب لإطلاق الساعة الذكية Google Pixel Watch.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تضخ دماء جديدة في نظام WearOS للساعات الذكية من خلال تغيير التصميم وإضافة ميزات جديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49394

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager