آخر الأخبارعلم وتقنية › Harman Kardon تكشف عن مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Citation 500

صورة الخبر: Harman Kardon تكشف عن مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Citation 500
Harman Kardon تكشف عن مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Citation 500

مع وجود العديد من مكبرات الصوت الذكية في السوق اليوم، فقد أصبح العملاء مدللون حقًا في الإختيار. ومع ذلك، إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن مكبرات ذكية جديدة للصوت مزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant، فقد يكون لدى شركة Harman Kardon شيئًا يناسبك حيث قامت الشركة بالكشف عن مكبر ذكي جديد للصوت تحت إسم Harman Kardon Citation 500.

من حيث المواصفات التقنية، فإن مكبر الصوت الذكي الجديد يدعم تدفق الصوت عالي الوضوح 24Bits/96Khz. كما يضم شاشة LCD ملونة حساسة للمس في الجزء العلوي من الجهاز. الفكرة هي السماح للمستخدمين بالتفاعل مع مكبر الصوت الذكي بينما يمكنهم أيضًا تشغيل التطبيقات عليها، على الرغم من أن حجم هذه الشاشة لا يسمح بالتفاعل مع الجهاز على نحو ممثل لجهاز Amazon Echo Show الذي يمتاز بشاشة أكبر، أو الشاشات الذكية المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant من أمثال Lenovo و LG.

مكبر الصوت الذكي الجديد من شركة Harman Kardon يضم أيضا المساعد الرقمي Google Assistant، لذلك يمكن لمكبر الصوت الذكي هذا القيام بأي شيء يمكن للمساعد الرقمي Google Assistant القيام به على الهاتف الذكي، بما في ذلك تعيين الإجتماعات، والتذكيرات، وأجهزة الإنذار، والتحقق من الأخبار والطقس، وكذلك التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا ليس أول مكبر ذكي للصوت من شركة Harman Kardon.

في وقت سابق، قامت الشركة بإطلاق مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Invoke المزود بالمساعد الرقمي Cortana من شركة مايكروسوفت. ومن المثير للإستغراب أنه على الرغم من إمتلاك شركة Harman من قبل شركة سامسونج، إلا أنها لم تقم بعد بإنتاج مكبرات الصوت الذكية المزودة بالمساعد الرقمي Bixby.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Harman Kardon تكشف عن مكبر الصوت الذكي Harman Kardon Citation 500

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم