آخر الأخبارعلم وتقنية › الإعلان رسميا عن الطائرتين من دون طيار DJI Mavic 2 Pro و DJI Mavic 2 Zoom

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الطائرتين من دون طيار DJI Mavic 2 Pro و DJI Mavic 2 Zoom
الإعلان رسميا عن الطائرتين من دون طيار DJI Mavic 2 Pro و DJI Mavic 2 Zoom

تقوم شركة DJI بعمل رائع فيما يخص الموازنة بين إحتياجات المحترفين والمتحمسين، وهي لا تزال تواصل القيام بذلك من خلال الكشف عن نسختين من الطائرة بدون طيار الخاصة بها الجديدة DJI Mavic 2، واحدة تقدم كاميرا بمستشعر كبير، في حين تقدم النسخة الأخرى كاميرا تمتاز بخاصية التقريب البصري.

DJI Mavic 2 Pro
هذه الطائرة من دون طيار تضم مستشعر مصمم بالتعاون مع شركة Hasselblad بحجم 1 إنش مع العلم بأن هذا المستشعر يمتاز بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة متغيرة من 2.8 إلى 11. ويمكن لهذا المستشعر التصوير بتقنية HDR10 و Dlog-M. وبفضل هذا المستشعر سيكون بمقدور DJI Mavic 2 Pro التصوير ببراعة في أي حالة إضاءة وتصوير الفيديوهات بجودة رائعة من خلال التعامل مع المشاهدة المشمسة والمواقع المنخفضة الإضاءة.

DJI Mavic 2 Pro قادرة على التسجيل بدقة 4K وبمعدل 30 إطار في الثانية في حدود 100 ميغابت في الثانية. ويمكنها البقاء في الهواء لنحو 31 دقيقة كما أنها تحلق بسرعة تصل إلى 72 كيلومتر في الساعة مع العلم بأنها تستطيع بلوغ 6 كيلومترات من حيث الإٍرتفاع ومقاومة رياح بسرعة 38 كيلومتر في الساعة.

DJI Mavic 2 Zoom
هذه الطائرة من دون طيار تضم مستشعر بحجم 1/2.3 وبدقة 12 ميغابكسل ولكنه قادر على تقديم تقريب بصري أصلي بنحو مرتين. وتقول شركة DJI بأن هذه الكاميرا قادرة على توفير تقريب بصري يصل لنحو أربع مرات من دون فقدان الكثير من الجودة بفضل بعض المعالجة الرقمية.

في حالة إذا كنت مهتما بإلتقاط الصور أكثر من تصوير الفيديوهات، فإن الوضع Super Resolution سيثير إعجابك، فهو يستخدم العدسة المقربة لإلتقاط الصور بزاوية مشاهدة واسعة مما يسفر عن ذلك إلتقاط صور بدقة 48 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فنظام التركيز التلقائي الهجين الجديد يعد أسرع بنسبة 40 في المئة بالمقارنة مع النظام القديم، كما أنه أصبح من السهل التصوير مع نظام DJI OcuSync، والذي يقوم ببث مشاهدة حية بدقة 1080p إلى هاتفك.

جدير بالذكر أن كلا الطائرتين تأتيان مع 8GB من الذاكرة الداخلية، ولكنها قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. عموما، يمكنك طلب كلا الطائرتين من دون طيار اليوم بسعر 1500$ لطائرة DJI Mavic 2 Pro وبسعر 1250$ لطائرة DJI Mavic 2 Zoom.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الطائرتين من دون طيار DJI Mavic 2 Pro و DJI Mavic 2 Zoom

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39920

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager