آخر الأخبارعلم وتقنية › “INBair O2”.. صحصح مخك بوسيلة صحية آمنة ورخيصة

صورة الخبر: “INBair O2”.. صحصح مخك بوسيلة صحية آمنة ورخيصة
“INBair O2”.. صحصح مخك بوسيلة صحية آمنة ورخيصة

هل تعلم أن السبب الرئيس في الشعور بالوخم والكسل هو انخفاض نسبة الأكسجين في محيط عملك ومعيشتك، في الوقت الذي يعتمد جسمك ومخك على الأكسجين في الحصول على 90% من طاقته. الآن، جرب جهاز INBair O2، وتوقف عن الاستهلاك المفرط والمضر للقهوة، التي لن تمنحك النشاط الذي تعتقده!

وجهاز INBair O2 هو جهاز محمول، يعمل بمثابة محطة لتوليد الأكسجين النقي، ففي الوقت الذي تكون فيه نسبة الأكسجين المثالية للبشر هي 21%، والتي لا توجد إلا في الغابات والحدائق كثيفة النباتات، فإن جهاز INBair O2 يصل بنسبة الأكسجين في محيطه إلى 40%، مما ينعش الذهن والذاكرة ونشاط الجسم.

وجهاز INBair O2 سهل الحمل في أي مكان، حيث يمكن التنقل به بين المنزل والمكتب، كما يمكن استخدامه داخل السيارة، حيث يعمل ببطارية 12 فولت، ويمكن توصيله على شاحن السيارة، وهو لا ضوضاء تقريبا أثناء عمله، وبه تايمر ذكي للإغلاق بعد 30 دقيقة من العمل.

وللجهاز سماعة مرفقة به، يتم وضعها حول الرقبة، لتوفر جوا منعشا من الأكسجين حولك، وبه فلتر قوي لتنقية الأكسجين إلى أقصى درجة، سواء من الملوثات أو البكتيريا الضارة.

ونجحت حملة تمويل جهاز الأكسجين INBair O2 في جمع المبلغ المستهدف منها، على موقع التمويل الجماعي indiegogo، وبدأت الشركة في شحن الجهاز إلى داعميه في شهر يوليو الماضي، ويبلغ سعر الجهاز الواحد 592 دولارا (10,500 جنيها مصريا تقريبا).

المصدر: مشبك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “INBair O2”.. صحصح مخك بوسيلة صحية آمنة ورخيصة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20404

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري