آخر الأخبارأخبار السيارات › سيارة إم جي "RX5" في مصر بمواصفات أمان قياسية.. تعرف على أسعارها

صورة الخبر: سيارة إم جي "RX5" في مصر بمواصفات أمان قياسية.. تعرف على أسعارها
سيارة إم جي "RX5" في مصر بمواصفات أمان قياسية.. تعرف على أسعارها

كشفت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الجديد لعلامة MG الصينية في مصر، عن ثلاث سيارات جديدة تدخل السوق المصري لأول مرة.

وتأتي سيارة MG – RX5 التي تنافس في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم في مقدمة السيارات التي أعلن عنها الوكيل الجديد.

ويرى مراقبون أن MG – RX5 قادرة على المنافسة، كونها تحقق معادلة السعر التنافسي والمواصفات القياسية المتقدمة، وذلك ما يجعلها خيار جيد للباحثين عن السيارات الرياضية كبيرة الحجم.

وتقف السيارة على إطارات رياضية قياس 17- 18 بوصة، وقاعدة عجلات بطول 7.2 متر، وبارتفاع 170 سم عن الأرض، وهو ما يوفر للسائق والركاب مساحات كبيرة داخل المقصورة، وتصل مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" إلى 595 لترًا.

وتستمد السيارة طاقتها من محرك قوي مكون من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء توربيني بقوة 169 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7نقلات.

وتتمكن السيارة المزودة بنظام الدفع الأمامي أن تتسارع من الثبات إلي 100 كيلومتر/س في خلال 9.8 ثانية، وتستهلك 6.8 لتر من الوقود لكل 100كيلومتر، وتصل إلى سرعة قصوي 190 كيلومتر/س.

ولم يغفل الصانع الصيني عن إمداد أيقونته الجديدة بعدد كبير من وسائل الأمان الأساسية أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD وبرنامج الحفاظ علي التوازن الإلكتروني ESP ونظام التحكم بالكبح في المنعطفات للحفاظ علي ثبات السيارة ويمنع انقلابها، التحكم بهبوط المنحدرات HDC ، نظام "إيموبليزر" ضد السرقة، فضلًا عن مصابيح ضباب أمامية بتكنولوجيا الـ LED.
كما زودت السيارة بباقة متنوعة من وسائل الرفاهية داخل المقصورة أبرزها، زر تشغيل وإيقاف المحرك ومثبت سرعة ومدخل توصيل AUX ومشغل اسطوانات CD ومدخل USB وخاصية الاتصال اللاسلكي "بلوتوث"، كاميرا خلفية "متوفرة في الفئة الأعلى".

ومن كماليات الترفيه بسيارة MG الجديدة شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة وزجاج كهرباء أمامي وخلفي وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب والتحكم الصوتي من خلال عجلة القيادة.

ويقدم المنصور سيارته الجديدة MG – RX5 بفئتين من التجهيزات الأولي Classic ويبلغ سعرها الرسمي 369.900 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية Comfort من السيارة بسعر رسمي 394.900 جنيها.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سيارة إم جي "RX5" في مصر بمواصفات أمان قياسية.. تعرف على أسعارها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3900

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager