آخر الأخباراخبار الرياضة › النجمة اللبناني يفرض التعادل السلبي على الأهلي في البطولة العربية

صورة الخبر: النجمة اللبناني يفرض التعادل السلبي على الأهلي
النجمة اللبناني يفرض التعادل السلبي على الأهلي

انتهت مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بالتعادل بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى إطار ذهاب مباريات دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

ويخوض الأهلي مباراة العودة فى السابع والعشرين من سبتمبر القادم فى ملعب المدينة الرياضية بلبنان لتحديد المتأهل الى دور الستة عشر من بطولة كاس العرب للاندية الابطال .

الشوط الأول..
بدأت المباراة بضغط من جانب لاعبي الأهلي فى منطقة وسط الملعب لمحاولة التحضير وبدء هجمة لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق الضيف خلال الدقائق الأولى من اللقاء.

وفى الدقيقة الخامسة أرسل أحمد فتحي، كرة عرضية من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء كادت أن يوجهها مروان محسن برأسه لكن دفاع النجمة تصدى بقوة لعرضية فتحي.

وسدد سعد سمير كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت برأس مروان محسن ومرت أعلى مرمى النجمة فى الدقيقة 11 من زمن المباراة.

وأضاع مراون محسن، فرصة تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة متقنة من جانب حسام عاشور إلى وليد سليمان الذي هيأ الكرة إلى مروان برأسه سدد الكرة قوية لكن تألق عباس حسن حارس مرمى النجمة اللبناني وأبعد الكرة.

وظل اللعب منحصرًا حول منطقة جزاء النجمة اللبناني دون أى خطورة، إلى أن لعب أحمد حمدي "كعب عالمي" إلى أيمن أشرف ويحولها لعرضية من ناحية اليسار ولكن لم يقابلها أحد وتنتهى بخطأ لصالح الأهلي.
وسدد أحمد فتحي، كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن عباس حسن حارس مرمى النجمة نجح فى التصدي لها لتنتهي بركنية لم ينجح لاعبو الأهلي فى استغلالها فى الدقيقة 36 منزمن اللقاء .

وحرم القائم الايمن للحارس عباس حسن فرصة تسجيل الهدف الاول للنادي الأهلي ، بعدما تصدى لكرة قوية من وليد سليمان نفذها من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 39 من زمن المباراة .

وتصدى حارس النجمة الى كرة قوية من محمد نجيب بعد عرضية ارضية من الجانب الأيسر عن طريق أيمن أشرف، تابعها احمد حمدي بتسديدة قوية أمسك بها عباس حسن حارس مرمى النجمة اللبناني في الدقيقة 44 من زمن المباراة لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0 بعد كم من الهجمات والفرص لم يستغلها لاعبو الاهلي .

الشوط الثاني ..

بدأ الشوط الثاني بمحاولة لاعبي النجمة في مباغتة الأهلي بعد تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها لاعب النجمة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الأهلي شتتها فى الدقيقة 46 من زمن المباراة ، بعدها سدد بلحاج كرة قوية علت عارضة شربف إكرامي فى الدقيقة 47 .

وسدد مؤمن زكريا كرة خرجت بعيدة عن المرمى بعدما احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء النجمة اللبناني ،قبل ان يسدد أحمد فتحي كرة قوية علت مرمى حارس النجم فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

ونزل ميدو جابر بديلا لمؤمن زكريا فى الدقيقة 60 من زمن اللقاء ، بعدها اضاع جابر فرصة التقدم بالهدف الأول بعد متابعة تسديدة فتحي لكن الكرة اصطدمت بالشباك من الخارج فى الدقيقة 65 .

ونزل احمد حمودي بدلا من أحمد حمدي فى الدقيقة 70 من اللقاء ، بعدها ارسل ميدو جابر كرة عرضية من الجانب الأيسر استقبلها مروان محسن برأسه قوية مرت خارج المرمى .

وأرسل ايمن اشرف كرة عرضية من الجانب الأيسر استقبلها مروان محسن برأسه ضعيفة مرت خارج مرمى حارس النجمة عباس حسن فى الدقيقة 74 من زمن المباراة .

ونزل صلاح محسن بديلا لحسام عاشور فى محاولة من جانب الجهاز الفني للضغط بكل أسلحته الهجومية لإحراز هدف على الاقل ليعطي الأريحية للفريق فى مباراة العودة ، فى الدقيقة 85 من زمن المباراة .

وأضاع أحمد حمودي فرصة تسجيل الهدف الأول بعد عرضية من محمد هاني من الناحية اليمني شتتها الدفاع لترتد الى حمودي الذي سدد تسديدة قوية خرجت بعيدة عن مرمى فريق النجمة اللبناني فى الدقيقة 89 من زمن المباراة.

واحتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل من ضائع ، فشل لاعبو الأهلي فى استغلال اى فرصة لتسجيل هدف وتحقيق فوز اول فى البطولة العربية لتنتهي المباراة بتعادل سلبي بدون أهداف .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على النجمة اللبناني يفرض التعادل السلبي على الأهلي في البطولة العربية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69883

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم