آخر الأخبارالأسرة والطفل › تعرف عليها..5 أشياء تحتاجها المرأة من الرجل

صورة الخبر: أشياء تحتاجها المرأة من الرجل
أشياء تحتاجها المرأة من الرجل


تتم الزيجات بناء على اتفاق متبادل بين شخصين، ولكن تظل المرأة لها بعض المتطلبات الأساسية التى تجعلها تصدم بواقع الزواج ويجهل بعض الشباب متطلبات المرأة ويقع فى أخطاء كيفية التعامل الأمثل معها ومن هنا يترتب على هذا إرتفاع شديد فى الخلافات الأسرية التى أحيانا تصل إلى الطلاق.

كشف موقع بولد سكاى عن أبرز متطلبات المرأة من الرجل وهى تتمثل فيما يلي :

1. المودة :
تحتاج كل انثى للمودة والعاطفة والحنان فهذا يجعلها تشعر أنها محبوبة و لديها سند كبير من قبل زوجها فهو يعنى لها كل شىء فهو بالمودة والعطف والحب يعنى لها الحياة ،فعليك أن تعلم أن رغبة كل امرأة هي أن تكون مع رجل حنون جدا إتجاهها،فإذا كنت من ضمن هؤلاء الأزواج الذين يتبعون مبدأ عدم إعطاء المودة فأعلم أن هذا سوف يخلق الفراغ في ذهن المرأة ،سوف يخلق مشاكل في الزواج. لذا ، تجنب هذه الأمور واعطِ شريكًة حياتك الكثير من المودة والحب والحنان والعطف و أعلم أن هذا سوف يجعلك تعيش فى جنة السعادة الزوجية على الأرض.

2. الحوار الدائم :
المرأة تريد أن تكون على اتصال دائم معك. إنها تريد أن تجري محادثة حيث يمكنك التحدث عن الأنشطة اليومية والماضي والمستقبل والأفكار.. يجب أن تكون هذه المحادثات شخصية للغاية وفي نفس الوقت مفتوحة لتعلم زوجتك كل ما يدور في ذهنك حول الحياة والزواج ولها و التخطيط للمستقبل سويا .

3. الصدق والانفتاح :
كل امرأة في الزواج تطلب الصدق و الإنفتاح من زوجها ،الصدق غير قابل للتفاوض ، و الانفتاح هو من ضمن الأساسيات للمرأة في الزواج. إنها تبحث عنها وتريد من زوجها أن يفهم أن الانفتاح معها يعني أنك عالمها وتقيم فيك. إذا كنت تريد أن يكون زواجك ناجحًا وسعيدًا ، يجب أن تكون منفتحًا على نفسك. سوف تقع في حبك أكثر وأكثر مع كل يوم يمر و ذلك الإنفتاح وفقا للمعاير و القيم الدينية .

4. الالتزام المالي :
تسعى كل امرأة في الزواج إلى الالتزام المالي من زوجها. إنها تتوقع من رجلها أن يكون الشخص المرتبط بها لأي شيء متعلق بالقطاع المالي ،فأعلم أن للحصول على زواج سعيد مع حب سيدتك يجب أن تكون ملتزم بها عقليا وجسديا وماليا كذلك.

5. الالتزام الأسري و العائلى :
الالتزام الأسري ضرورة لكل امرأة في الزواج. تسعى المرأة كونها شخص لأسرة. فعلى الرجل الحفاظ على كيان هذه الأسرة معها و محاولة التقرب و التعامل بكل حب و إحترام لعائلتها و أسرتها الأكبر التى هى تنتمى إليها ،فالالتزام الأسري هو جزء مهم من الحب والزواج.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف عليها..5 أشياء تحتاجها المرأة من الرجل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29129

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager