آخر الأخبارأخبار السيارات › شركة تعديلات تطرح نسخ خاصة من فورد "موستانج" بقوة 800 حصان

صورة الخبر: شركة تعديلات تطرح نسخ خاصة من فورد "موستانج" بقوة 800 حصان
شركة تعديلات تطرح نسخ خاصة من فورد "موستانج" بقوة 800 حصان

أعلنت شركة "هينسي" الأمريكية المتخصصة في تعديل وإعادة تجهيز السيارات الرياضية والفارهة، إنتاج السيارة رقم 10000 منذ بدء تشغيلها في 1991 حيث كانت السيارة من طراز "فورد موستانج". واحتفالا بهذه المناسبة بدأت الشركة إنتاج "هيرتدج إيدشن موستانج" والتي تعمل بمحرك قوته 808 أحصنة.

وتعتزم "هينسي" إنتاج 19 نسخة فقط من هذه السيارة التذكارية.

وتعمل السيارة "هيرتدج إيدشن موستانج" بمحرك "موستانج جي.تي" بقوة 808 أحصنة وعزم شدته 677 رطلا لكل قدم مكعب. وتقول "هينسي" إن النسخة الجديدة من السيارة تستطيع الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة بعد 3.3 ثانية من انطلاقها، وتصل سرعتها إلى أكثر من 322 كيلومتر في الساعة.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن النسخة الخاصة من السيارة "موستانج" تحتوي على نظام محدث لحقن الوقود ومضخة وقود عالية التدفق ونظام لضخ الهواء عالي التدفق إلى جانب نظام تبريد يعمل بالهواء والماء. كما تم تجهيز السيارة بإطارات من طراز "ميشلان بايلوت سبورت كب 2" مع عجلات مقاس 20 بوصة.

ويمكن للراغبين في شراء واحدة من هذه السيارات الاختيار بين فئتين واحدة مزودة بنظام نقل حركة يدوي يعطي 6 سرعات وأخرى مزودة بناقل حركة آلي يعطي 10 سرعات.

كما أن جميع سيارات "هيرتدج إيدشن موستانج" تتمتع بضمان كامل لمدة 3 سنوات أو لمسافة 36 ألف ميل. ويبدأ سعر السيارة من 89.950 دولارا ( اي ما يعادل مليون و500 ألف جنيه مصري تقريباً)

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة تعديلات تطرح نسخ خاصة من فورد "موستانج" بقوة 800 حصان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12015

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم