آخر الأخبارعلم وتقنية › رئيس آبل يقول بأن الشركة لم تدخل إلى قطاع الموسيقى ” من أجل المال “

صورة الخبر: رئيس آبل يقول بأن الشركة لم تدخل إلى قطاع الموسيقى ” من أجل المال “
رئيس آبل يقول بأن الشركة لم تدخل إلى قطاع الموسيقى ” من أجل المال “

ماذا تطلق الشركات الخدمات والمنتجات الخاصة بها؟ من الواضح أنها تقوم بذلك من أجل جني المال، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة أبل، السيد Tim Cook يجعل كسب المال أمرًا ثانويًا عندما يتعلق الأمر بالخدمة الموسيقية Apple Music التابعة للشركة. هذا وفقا لتقرير صدر مؤخرًا من موقع Fast Company.

ووفقا للسيد Tim Cook، فقد قال : ” نحن لسنا في ذلك من أجل المال “. وبدلا من ذلك يبدو أن الهدف من إطلاق شركة آبل لخدمة Apple Music كان ” إنسانيًا ” في المقام الأول بحيث صرح بالقول : ” نحن قلقون من أن يتم إستئصال الإنسانية من الموسيقى، وجعلها عالم آلي إلى أقصى الحدود بدلا من الفن والحرفة “. في حين أن السيد Tim Cook لم يذكر ذلك بشكل صريح، فهناك الكثير من الأشخاص الذين يعتقدون بأن كلمات Tim Cook كانت موجهة لخدمة Spotify التي تعتمد إلى حد كبير على الخوارزميات لتوصية المستخدمين بالأغاني، بدلا من الإعتماد على البشر في هذه المهمة.

ومع ذلك، فالشيء المثير أكثر للإهتمام هنا هو ما قاله Tim Cook عن عدم الإهتمام بالمال. ويعكس هذا ما قاله Jimmy Lovine، وهو المسؤول الأول عن الموسيقى في شركة آبل خلال العام الماضي حيث ذكر أن الخدمات الموسيقية لا تحقق أرباحا كبيرة. وأشار أيضًا إلى أن الشركات مثل آبل لا تواجه مشكلة في ذلك حيث أن لديها الكثير من مصادر الدخل الأخرى، على عكس الشركات الأخرى مثل Spotify التي تعتمد إلى حد كبير على خدماتها الموسيقية.

لكن وفقا للرئيس التنفيذي لشركة Spotify، السيد Daniel Ek، فهو لا يرى هذا كمسألة سيئة. ووفقا له، فهو يقول : ” الموسيقى هي كل ما نقوم به طوال اليوم، طوال الليل، وهذا الوضوح هو الفرق بين المتوسط والجيد جدًا “.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس آبل يقول بأن الشركة لم تدخل إلى قطاع الموسيقى ” من أجل المال “

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81435

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager