آخر الأخباراخبار مصر › وزير الدفاع: مصر تتعرض لحروب المعلومات والشائعات للتشكيك فى الإنجازاتر

صورة الخبر: وزير الدفاع: مصر تتعرض لحروب المعلومات والشائعات للتشكيك فى الإنجازاتر
وزير الدفاع: مصر تتعرض لحروب المعلومات والشائعات للتشكيك فى الإنجازاتر

التقى الفريق أول محمد ذكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بعدد من ضباط الصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى.

بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم دفاعًا عن أمن مصر وشعبها العظيم.

ونقل القائد العام لرجال القوات المسلحة تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتقديره لتضحياتهم ودورهم البطولى فى تطهير شمال سيناء من براثن الإرهاب الأسود خلال مراحل العملية الشاملة "سيناء 2018"، مؤكدًا أن القوات المسلحة كانت وستظل الدرع الواقية للأمن والاستقرار في مصر والمنطقة.

وأكد القائد العام أن إستراتيجية القوات المسلحة ترتكز على حماية الأمن القومي المصري وتأمين حدود الدولة على جميع الاتجاهات الإستراتيجية، والتعاون مع وزارة الداخلية لتأمين الجبهة الداخلية، وتوفير المناخ الأمن لمخططات التنمية الشاملة بجميع ربوع مصر.

وأشاد الوزير بدور أبناء سيناء الشرفاء فى المشاركة مع القوات المسلحة والشرطة فى استعادة الأمن والاستقرار والتنمية إلى شبه جزيرة سيناء.

وشدد القائد العام على ضرورة الانتباه إلى حروب المعلومات والشائعات التى تتعرض لها الدولة المصرية للتشكيك فى الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع، مشيدًا بالروح القتالية لأبطال القوات المسلحة وتضحياتهم المستمرة للدفاع عن أمن مصر وسلامتها.

وأدار القائد العام حوارًا مع القادة والضباط وضباط الصف والجنود استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وناقشهم فى كل ما يدور بأذهانهم فى مختلف المجالات، وأكد ضرورة الحفاظ على مستوى الاستعداد القتالى لوحداتهم ليكونوا قادرين على تنفيذ المهام الموكله إليهم بكفاءة تامة والعمل على توفير جميع الإمكانيات للارتقاء بالفرد المقاتل معيشيًا وإداريًا واجتماعيًا.
حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الدفاع: مصر تتعرض لحروب المعلومات والشائعات للتشكيك فى الإنجازاتر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38472

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري