آخر الأخباراخبار الرياضة › صلاح يصنع.. وليفربول ينهي استعداده لانطلاق البريميرليج بفوز على تورينو

صورة الخبر: صلاح يصنع.. وليفربول ينهي استعداده لانطلاق البريميرليج بفوز على تورينو
صلاح يصنع.. وليفربول ينهي استعداده لانطلاق البريميرليج بفوز على تورينو

حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزًا على حساب تورينو الإيطالي بثلاثة أهداف لواحد مساء اليوم الثلاثاء في إطار الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشارك محمد صلاح في التشكيل الأساسي لليفربول قبل أن يخرج مع معظم لاعبي الفريق مع بداية الشوط الثاني، إلا أنه نجح في صناعة الهدف الأول الذي سجله روبيرتو فيرمينو.

وسيلتقي ليفربول مع وستهام يونايتد في أولى مباريات الفريقين بالموسم الجديد من البريميرليج يوم الأحد القادم.

ملخص المباراة

نجح ليفربول في السيطرة على مباراة منذ بدايتها، حيث استطاع لاعبيه صناعة عدد من الفرص التهديفية خلال الدقائق الأولى.

الدقيقة الثالثة شهدت كرة عرضية رائعة من فابينو نحو محمد صلاح، إلا أن الكرة مرت أمام اللاعب المصري لتذهب إلى خارج الملعب دون متابعة.

واستخلص محمد صلاح لكرة من المدافعين في الدقيقة 16 ليمررها إلى ماني الذي صوبها خارج الملعب، ولكن الحكم احتسب ركلة جزاء بعد عرقلة السنغالي أثناء التصويب.
وقرر فابينو التصدى لتصويب ركلة جزاء ليفربول، إلا أنه صوبها إلى جانب القائم الأيسر لمرمى تورينو، ليهدر فرصة تقدم الإنجليز.

وأحرز فيرمينو هدف تقدم ليفربول في الدقيقة 21 بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، ليصوب الكرة التي ارتطمت في الدفاع وسكنت الشباك الإيطالية.

وأطلق أرنولد تصويبة أرضية صاروخية في الدقيقة 23 كادت أن تغالط حارس تورينو، ولكنه لحق بها بأطراف أصابعه ليخرجها إلى ركلة ركنية.

وسجل فينالدوم ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 24 بعدما مهد فيرمينو كرة إليه إنفرد على إثرها بالمرمى، ليصوبها داخل شباك تورينو.

وقلص بيلوتي النتيجة بعدما سجل الهدف الأول لتورينو في الدقيقة 31 عندما تلقى كرة عرضية وسط غياب دفاعي من لاعبي ليفربول، ليضعها برأسه داخل شباك أليسون.

وأهدر كيتا فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 41 بعدما إنفرد بالمرمى ليصوبها في قدم الحارس، قبل أن ترتد إلى فابينو الذي صوبها نحو المرمى الخالي، ولكن الدفاع أبعدها قبل أن تصل إلى الشباك.

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أجرى عدد كبير من التبديلات مع بداية الشوط الثاني، كان من بينها خروج محمد صلاح والدفع بستوريدج بدلًا منه.

ستوريدج أهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 62 بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها نحو المرمى، ولكن الحارس أبعدها بيد واحدة ببراعة.

وسجل ستوريدج الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 86 بعدما تلقى تمريرة عالية من شاكيري، ليحولها برأسه داخل الشباك الإيطالية.

تشكيل ليفربول: أليسون، أرنولد، فان دايك، فيليبس، مورينو، فابينو، فينالدوم، كيتا، ماني، صلاح، فيرمينو.

المصدر: يلا كورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صلاح يصنع.. وليفربول ينهي استعداده لانطلاق البريميرليج بفوز على تورينو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72230

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم