آخر الأخباراخبار الرياضة › مانشستر سيتي VS تشيلسي فى سوبر إنجلترا

صورة الخبر: مانشستر سيتي VS تشيلسي فى سوبر إنجلترا
مانشستر سيتي VS تشيلسي فى سوبر إنجلترا

يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره تشيلسي على ملعب "ويمبلي"، في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد، في مباراة الدرع الخيرية "سوبر إنجلترا".



ويسعى المان سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، للعودة إلى نغمة الانتصارات مجددًا وتحقيق ثالث ألقابه مع الفريق، خاصة بعد الأداء المذهل الذي قدمه في الموسم المُنصرم.



ويفتقد السيتيزنز لجهود الثنائي البلجيكي كيفن دي بروين والإنجليزي رحيم سترلينج في مباراة اليوم، فمن المنتظر أن ينتظم الثنائي في تدريبات الفريق غدًا الإثنين، بعد انتهاء العطلة الصيفية التي حصلا عليها عقب مشاركتهما مع منتخب بلادهما في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.



في حين يبدو أن الجزائري رياض محرز بات جاهزًا للمشاركة في هذا اللقاء، وفقًا لما قاله جوارديولا، بعدما تعرّض لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 3-2، إذ يسعى محرز لحصد ثاني ألقابه في إنجلترا، بعدما توّج بلقب البريميرليج مع ليستر سيتي عام 2016.


يذكر أن رياض محرز قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف، لمدة 5 سنوات قادمًا من ليستر سيتي، مقابل 68 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب أفريقي وعربي.



في المقابل، يرغب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد للبلوز، خلفًا لنظيره ومواطنه أنطونيو كونتي الذي تمت إقالته من منصبه، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد أول ألقابه مع الفريق الجديد والخامسة في تاريخ النادي.



ويفتقد الفريق اللندني خدمات كل من الثنائى الفرنسي نجولو كانتي وأوليفييه جيرو، والثلاثي البلجيكي إيدين هازارد والحارس تيبو كورتوا وميتشي باتشواي، والإنجليزي جاري كاهيل، وذلك بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في المونديال الروسي، بجانب العديد من الشكوك التي تحوم حول مشاركة سيسك فابريجاس الذي يعاني من إصابة طفيفة في الركبة.



جدير بالذكر أن الفريقين يخوضان هذا اللقاء، بعدما توّج مانشستر سيتي بلقب بطولة البريميرليج في الموسم الماضي، بينما توّج تشيلسي بلقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في نسخته الأخيرة.

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مانشستر سيتي VS تشيلسي فى سوبر إنجلترا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78138

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager